ورشة عمل تعريفية بالبرنامج السعودي في عدن

ورشة عمل تعريفية بالبرنامج السعودي في عدن
رام الله - دنيا الوطن
نظم البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، اليوم، في العاصمة عدن، ورشة عمل تعريفية بالبرنامج بحضور ممثلين عن مختلف وسائل الإعلام.

وقال مدير إدارة المشاريع والدراسات بالبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، المهندس حسن العطاس، "أن وفد البرنامج عقد خلال الأيام الماضية العديد من الإجتماعات مع المسؤولين الحكوميين والمحليين في المدينة للتعرف على أبرز الإحتياجات الضرورية من المشاريع وتنفيذ ما يمكن تنفيذه بحسب الأهمية".

واكد العطاس في ورشة العمل التعريفية والمؤتمر الصحفي الذي عقده البرنامج اليوم في عدن، أن الإجتماعات ستتواصل خلال الأيام القادمة لتشمل كافة المسؤولين عن مختلف القطاعات العامة في المدينة.

بدورها، استعرضت رئيس قسم العلاقات الإعلامية والتواصل في البرنامج، رندا الهُذلي، الدعم السعودي المقدم لليمن سواء عبر تمويل خطط الاستجابة الإنسانية، والتي احتلت المملكة المرتبة الأولى بين الدول الداعمة، أو المنحة السعودية للبنك المركز البالغة 2 مليار دولار، وكذا منحة الوقود لمحطات توليد الكهرباء
بمبلغ 180 مليون دولار.

واكدت الهذلي ان المشاريع التي نفذها البرنامج في اليمن، إستهدفت مختلف القطاعات الخدمية مثل الكهرباء والنقل والصحة والتعليم .

واشارت إلى أن دعم البرنامج كان له أثر إيجابي في مختلف القطاعات التي شملها، مؤكدة أن البرنامج يقدم خدماته لمختلف المحافظات اليمنية دون تمييز .

التعليقات