طعن امرأة إسرائيلية بمحطة للحافلات بـ"رامات غان" وفرار المنفذ من المكان

طعن امرأة إسرائيلية بمحطة للحافلات بـ"رامات غان" وفرار المنفذ من المكان
عملية طعن - أرشيف
رام الله - دنيا الوطن
أفادت (القناة 12) الإسرائيلية مساء اليوم الأربعاء، أن امرأة  تعرضت للطعن في محطة للحافلات داخل مستشفى (تل هشومير) "شيبا" في مدينة رامات غان.

ووفق القناة، فإن الشرطة قالت: إن مشتبهاً به طعنها وفرّ من المكان، وملابسات الحادث غير واضحة.

التعليقات