طعن امرأة إسرائيلية بمحطة للحافلات بـ"رامات غان" وفرار المنفذ من المكان
رام الله - دنيا الوطن
أفادت (القناة 12) الإسرائيلية مساء اليوم الأربعاء، أن امرأة تعرضت للطعن في محطة للحافلات داخل مستشفى (تل هشومير) "شيبا" في مدينة رامات غان.
أفادت (القناة 12) الإسرائيلية مساء اليوم الأربعاء، أن امرأة تعرضت للطعن في محطة للحافلات داخل مستشفى (تل هشومير) "شيبا" في مدينة رامات غان.
ووفق القناة، فإن الشرطة قالت: إن مشتبهاً به طعنها وفرّ من المكان، وملابسات الحادث غير واضحة.

التعليقات