أفراد العائلات الملكية يتجهون للملابس ذات الأسعار المتوسطة

أفراد العائلات الملكية يتجهون للملابس ذات الأسعار المتوسطة
يتجه عشاق الموضة فى العالم إلى متابعة الأزياء الملكية المعروفة بالأناقة والأسعار الباهظة التى تجعلها غير متاحة للكثيرين، ما يتيح لهم فرصة التميز.

 لكن بدأت العائلة المالكة الأكثر أناقة فى العالم فى ارتداء أزياء أكثر بساطة وغير مبالغ فيها والتخلى عن المظاهر الباهظة، حيث اتجهت الأميرات نحو القطع معقولة الأسعار والتى تظهرهم بشكل أنيق، بالإضافة إلى أنها أتاحت لجمهورهم فرصة لتقليد أسلوبهم بحسب (اليوم السابع).

وفى هذا التقرير نرصد أبرز القطع التى ارتدتها الأميرات الأبرز فى العالم، ومنحتهم الأناقة رغم أنها منخفضة السعر:

أصبحت دوقة ساسكس ميجان ماركل أيقونة للأزياء والموضة فى العالم يتطلع لها الناس العاديين، ويسعون لاقتباس أسلوبها البسيط فى ملابسهم.

ظهرت بقطع ملابس متوسطة السعر خلال العام الماضى، كان أبرزها سترة من الجينز سعرها أقل من 150 دولار ، وجمبسوت سوداء أنيقة من إيفرلين سعرها 120 دولارًا.

كما شوهدت أيضا بـ جمبسوت أخر سعره أقل من 200 دولار،  مما يثبت أن الأسلوب الراقي لا يتطلب دائمًا ملابس باهظة الثمن.

تشتهر دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، ببساطتها وأناقتها فظهورها سواء فى مظهر غير رسمى أو احتفال مسائى متقن تماما، وأهم ما يميزها أنها صديقة للميزانية، فبجانب شهرتها بقدرتها على إعادة تدوير ملابسها، فهى أيضا تتجه نحو الملابس منخفضة الثمن.

ارتدت فستانا زهريا من تصميم مايكل كورس سعره 175 دولارا فقط ، كما ارتدت الدوقة أيضًا سترة من نوع J.Crew وهمية سعرها  89 دولارا، بالإضافة إلى حذاء إسبادريل كلاسيكي من Castaner سعره 145 دولارا فقط .

روجت ليتيزيا،  ملكة إسبانيا ، خلال السنوات القليلة الماضية ، للتصميمات التى تحملها إحدى العلامات التجارية الإسبانية ، حيث ارتدت من خلالها قطع مميزة  سواء فى الاجتماعات الرسمية أو الظهور غير الرسمى.

فى شهر يناير ، شاركت فى أحدث اتجاهات التنورة لهذا الموسم، وهى التنورة المطبوعة بجلد الثعبان التى تباع بسعر أقل من 20 دولارًا.







التعليقات