بيت الأجداد يستقبل وفداً من مؤسسة الرئيس محمود عباس

بيت الأجداد يستقبل وفداً من مؤسسة الرئيس محمود عباس
رام الله - دنيا الوطن
استقبل بيت الأجداد لرعاية المسنين التابع لوزارة التنميه الاجتماعية، وفدا من مؤسسة الرئيس محمود عباس ، حيث قام الوفد بتوزيع الهدايا على المسنين، ومشاركتهم اوقات ممتعه أدخلت البهجة والسرور في نفوسهم.

مدير مركز بيت الاجداد ركاد شجاعية، تحدث عن البيت وهو المؤسسة الحكومية الوحيدة التي تعمل  على توفير الرعاية والحماية لكبار السن(60)سنه فما فوق، من الذكور والاناث غير القادرين على رعاية انفسهم، ولا تتوفر لهم الحماية والرعاية الاسرية، ولا يوجد لهم مصدر دخل أو معيل من خلال تقديم الخدمات الحياتية الأساسية لهم من مسكن ومأكل وملبس، وايضا الرعاية الصحية في ظروف اجتماعية ونفسية وبيئية لائقة تضمن لهم العيش الكريم.

واشار شجاعية أن البيت يؤمن الاستقرار الاجتماعي والنفسي للمسن من خلال برامج الرعاية المختلفة،وتوفير اقامة لائقة للمسنين وعناية يومية تتناسب مع حالته الصحية ،وإشراك المسنين في تخطيط وتنفيذ برامج اجتماعية ثقافية مهنية ترفيهية لإبقاء المسن فاعلا، وأنه يستقبل  كبار السن من مختلف المحافظات لقضاء وقت الفراغ في المركز، والحصول على مختلف الخدمات الغذائية والترفيهية والصحية.

كما ثمن شجاعية زيارة مؤسسة الرئيس محمود عباس  للبيت ، وادخال الفرحة على قلوب المسنين ، مشيدا بدعم الرئيس المتواصل للمسنين .