محافظة أريحا والأغوار وبنك القاهرة عمان يهنئان الطوائف المسيحية

محافظة أريحا والأغوار وبنك القاهرة عمان يهنئان الطوائف المسيحية
رام الله - دنيا الوطن
قدم محافظ اريحا والأغوار جهاد ابو العسل ومدير بنك القاهرة عمان فرع اريحا حسن حلبية التهاني والتبريكات لأبناء الطوائف المسيحية المحتفلة بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية بحضور نائب المحافظ يسرى السويطي ورئيس وحدة العلاقات العامة محمد الفتياني.

وأكد المحافظ ابو العسل على وحدة الشعب الفلسطيني بمسلميه ومسيحيه وعلى تماسك النسيج الاجتماعي في فلسطينيين مشيرا الى الاعياد والمناسبات في فلسطين هي اعياد وطنية بامتياز تعكس وتعبر عن ارتباط الشعب الفلسطيني بأرض الرسالات السماوية.

وأشاد المحافظ ابو العسل بالمسؤولية الاجتماعية والشراكة المتينة مع القطاع الخاص الفلسطيني الذي يتحمل جزء كبيرا بالمسؤولية الاجتماعية معربا عن شكره لبنك القاهرة عمان على روح المبادرة والتي تعكس الحس الوطني العالي والإيمان بأهمية الشراكة.

حسن حلبية قدم شكره للمحافظ والمحافظة على الجهود التي تبذل لخدمة ابناء الشعب الفلسطيني مؤكدا على اهمية التعاون والعمل المشترك في خاصة دعم ورعاية الانشطة المجتمعية والمبادرات التي تساهم في خدمة المجتمع.

ويشار الى ان المحافظة وبدعم من بنك القاهرة عمان نفذت مبادرة لتوزيع سلال المعايدة على ابناء الطوائف المسيحية المحتفلين بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.