أحدث أشكال وألوان الأريكة لعام 2020

أحدث أشكال وألوان الأريكة لعام 2020
يفضل الكثيرمن الأشخاص اختيار تصميمات الأرائك بما يناسب حجم غرفة الصالون ولون طلاء الجدران واستخدامها وغيرها.

ولذلك يبحثون بمختلف مواقع الإنترنت أوالمحلات التجارية ومجلات الديكور عن أفضل أشكال الأرائك المناسبة، ولذلك نتعرف على أشكال الأرائك لعام 2020، من حيث الشكل واللون، وفقاً لما ذكره موقع "hayneedle".

الأرائك الصغيرة
 يعتبرأحدث أشكال الأرائك لعام 2020، هى صغيرة الحجم، ورفيعة ولا تستحوذ على حجم كبيرمن الغرفة، ويمكن استخدامها بدلاً من الأريكاة ذات الأحجام الكبيرة التى تستحوذ على حجم كبيرمن غرفة الصالون.

أرائك ذات أشكال متعرجة
 تتمتع الأرائك الحديثة في منتصف القرن بأشكال متعرجّة مع استخدم الألوان التقليدية التى استخدمت فى فترة السبعينيات مثل الخردل والمريمية والبرسيمون لإضافة لمسة كلاسيكية، أواستخدام ألوان أكثرحيادية مثل الرمادي أو الأسود.

أرائك قابلة للتحويل
عادت الأرائك القابلة للتحويل للاستخدام مرة أخرى فى عام 2020، حيث ظهرت الأرائك القابلة لتحويل لسرير، مما يمكن استخدامها للجلوس والنوم عند استضافة بعض الضيوف بالمنزل.

ألوان الخضراء والزرقاء
تعتبرمن أحدث ألوان الأريكة لعام 2020، هى الألوان الجريئة الداكنة التى تضيف لمسة مميزة ومختلفة لغرفة الصالون، مثل الخضراء الزمردي، وظلال من اللون الأزرق .

اللون الوردي
يعتبر اللون الوردي الداكن من الألوان التى تضيف لمسة أنثوية ودافئة، كما تعتبرمن ألوان الأريكة الحديثة، وكذلك اللون الأرجواني مثل الخزامى و البنفسجي.

اتجاهات المواد والتنجيد
يعتبرالقوام الفاخر والتصميمات الجذابة من أحدث أشكال الديكور بغرف الصالون في عام 2020، حيث يعتبر القماش المخملى كنسيج أساسي على الأرائك وكذلك المطبوعات والمنقوشات على الأرائك، وكذلك الإطارات الخشبية بالأرائك تعود مرة أخرى.



التعليقات