أبو بكر ومدراء الأجهزة الأمنية وأمين سر فتح يقدمون التهاني للمسيحيين

أبو بكر ومدراء الأجهزة الأمنية وأمين سر فتح يقدمون التهاني للمسيحيين
رام الله - دنيا الوطن
قدم محافظ طولكرم عصام أبو بكر وقائد المنطقة العقيد جمال أبو العز ومدراء الأجهزة الأمنية وأمين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد " أبو الصامد"  التهاني لأهلنا  المسحيين في مدينة طولكرم  بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.

جاء ذلك خلال زيارة لكنيسة  الروم الأرثوذكس في طولكرم حيث كان في استقبال المحافظ أبو بكر والوفد المرافق له راعي الكنيسة الأرثوذكسية  في نابلس وطولكرم الأب لونديس، وداوود خرعوبة ممثل  العائلات المسيحية في طولكرم وعدد من المسيحيين.

ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتهانيه لأهلنا المسيحيين بحلول عيد الميلاد المجيد، مؤكداً على مدى  العلاقة والتواصل ما بين أبناء الشعب الفلسطيني  الواحد في مواجهة جميع التحديات التي يفرضها علينا الاحتلال الإسرائيلي، والتي لن تنجح في ثنينا عن  حقوقنا وثوابتنا، وصولاً إلى إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

إلى ذلك عبر الأب لونديس عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر ومدراء الأجهزة الأمنية وأمين سر حركة فتح وممثلي المؤسسات على زيارتهم وتهنئتهم بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تؤكد على العلاقة الطيبة، وهي رسالة محبة وسلام.