سميرة سعيد فى إطلالة شبابية بالجينز للترويج لكليب "هليلة"

سميرة سعيد فى إطلالة شبابية بالجينز للترويج لكليب "هليلة"
لا يختلف اثنان على أناقة الديفا سميرة سعيد، فإلى جانب صوتها القوى المميز نجحت الفنانة المغربية فى دخول قلوب الملايين حول العالم العربى بإطلالاتها المميزة، وبمجرد ظهورها تنجح فى خطف الأضواء بأناقتها المعتادة واختياراتها الجريئة، التى أضافت إليها إطلالة جديدة بعد أن شاركت الديفا متابعيها عبر حسابها الرسمى على انستجرام بصورها خلال أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا والتى أبهرت الجميع. 

سميرة سعيد، البالغة من العمر 61 عاما،  من أكثر الفنانات اللائى تحدين السن، لتؤكد أنه مجرد رقم، خاصة بعد ظهورها من جديد بإطلالة شبابية مليئة بالحيوية وحب الحياة ارتدت سميرة فى جلستها الأخيرة بنطلون من الجينز الفاتح بقصة الـBOY FRIEND  ذو الوسط المرتفع، وسترة من الجينز مطابقة تماما للبنطلون، وتى شيرت أبيض مطبوع .

واعتمدت الديفا على تصفيف شعرها فى "كحكة" مرتفعة يتدلى منها ذيل حصان طويل وأنيق، كما ظهرت مرتدية حذاء رياضى جمع اللونين الأبيض والوردى الهادئ بحسب "اليوم السابع". 

وأجادت الفنانة سميرة سعيد اختيار ملحقاتها، فقد اعتمدت على السلاسل الذهبية التى زينت بنطلونها، كما ارتدت أقراطا ذهبية أنيقة .

كانت خلفية الصور مرسومة جرافيتى بعنوان أغنيتها الأخيرة هليلة  Hollelah بدرجات من اللون الأرجوانى وهو ما راعته فى مكياجها للعين فبدت وكأنها جزء من اللوحة .


كانت النجمة سميرة سعيد، قد طرحت  مؤخرا عبر اليوتيوب فيديو كليب أغنية "هليلة"، من كلمات شادى نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب وهندسة صوتية هانى محروس.

التعليقات