تجمع بين موضة الثمانينيات والشكل العصري.. ملامح موضة فساتين الخطوبة بـ2020

تجمع بين موضة الثمانينيات والشكل العصري.. ملامح موضة فساتين الخطوبة بـ2020
توضيحية
تحرص الفتاة على أن تظهر بكامل أناقتها أمام المدعوين بحفل خطوبتها، لذلك تقضى أيام وشهور فى البحث بمختلف المحلات التجارية ومواقع التسوق على الإنترنت، للتعرف على أجمل فساتين الخطوبة لاختيار ما يناسبها من حيث اللون والمقاس، خاصة الفساتين الحديثة، ولهذا نتعرف فى التقرير على اتجاهات الموضة بفساتين الخطوبة لعام 2020، وفقاً لما ذكره موقع"harpersbazaar".

أحدث اتجاهات الموضة بفساتين الخطوبة لعام 2020

الدمج بين الثمانينات والعصرية



تعتبر من اتجاهات الموضة الحديثة لفساتين الخطوبة لعام 2020، والتى تحتوى على لمسات مستوحاة من موضة الثمانينيات، مع وجود عناصر شفافة وأطوال قصيرة وفتحات، وذلك يناسب العروس التى تتطلع للدمج بين الرومانسية والتمرد.

اللون برتقالي


أصبحت الفساتين ذات اللون البرتقالي والزنجبيل من اتجاهات الموضة للعام المقبل، مع دمجها بألوان أخرى ذهبية أو فضية أو حمراء أو سوداء أو عاجية أو أكثر جرأة لإضفاء مظهر رومانسي.

فستان مكشكش


يوجد اتجاه جديد من فساتين الخطوبة، التى تعتمد على مظهر فريد من نوعه حيث يمتلئ الفستان بالحركة بتموجات وطيات متعددة، وتنانير وصنع فستان من الحرير أو الساتان.

فستان حرير


الفساتين الحريرية تعتبر من الاتجاهات ذات الشعبية الكبيرة فى فساتين الخطوبة خلال عام 2020. 

فستان بأكمام طويلة


ما زال تأثير فساتين الزفاف الملكية البريطانية مؤثرا على موضة الفساتين بعام 2020، حيث يعتبر من الاتجاهات الجديدة اختيار فساتين بخط عنق وأكمام طويلة.

ألوان الباستيل الناعمة 


تعتبر الألوان الناعمة هى موضة فساتين الخطوبة لعام 2020، حيث يمكن اختيار فستان ذو لون أخضرباستيل أو ذو لون وردي وأرجواني ورمادي ناعم، وفي حين أصبحت فساتين الزفاف ذات اللون الأحمر (والبرتقالي الآن) من الألوان التى فرضت نفسها على موضة الفساتين منذ طرحها لأول مرة قبل سنوات.

التعليقات