هذه موضة ألوان الشعر فى 2020.. من الفضى للأحمر

هذه موضة ألوان الشعر فى 2020.. من الفضى للأحمر
تفضل بعض النساء بين الحين والآخر تغيير لون شعرها بما يتوافق مع حالتها النفسية ويناسب لون بشرتها سواء سمراء أو شقراء أو بيضاء اللون.

ولذلك تبحث فى مواقع الإنترنت المختلفة قبل اتخاذ قرارها باختيار ألوان الشعر المناسبة لها، ومعرفة أحدث ألوان الشعر لعام 2020، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "cosmopolitan".

أحدث ألوان الشعر فى عام 2020
لون الشعر الفضي أشقر
يعتبر اللون الفضى الأشقر من الألوان الحديثة فى عام 2020، والذى يضيف إشراقة للبشرة وأناقة للمرأة من خلال ظلال أشقر على خصلات فضية والتى ستكون ذات شعبية كبيرة فى العام القادم.

لون الشعر الأرجوانى
يعتبر من الألوان الحديثة لصبغات الشعر، منها اللون الأرجوانى، فى  العام الجديد، والتى تعتبر من الألوان الجريئة والتى تضيف تميز وأناقة للمرأة.

لون الشعر البنى
يعتبر اللون البنى من ألوان الشعر الحديثة في عام 2020، والذى يعتبر من الألوان المميزة والتى تضيف مظهر لامع وجذاب للمرأة بين أصدقائها وزملائها فى العمل.

لون الشعر بني داكن
يعتبر اللون البنى الداكن من ألوان الشعر فى عام 2020، والتى تناسب معظم ألوان البشرة، وتضيف أناقة وجاذبية للمرأة، كما إنه من ألوان الشعر المفضلة للكثير من النساء.

لون الشعر الأحمر
يعتبر اللون الأحمر من الألوان الدافئة والتى تضيف إشراقة وجاذبية للمرأة، ولذلك فهو من ألوان الشعر المسيطرة لعام 2020،  وللحفاظ على استمرار صبغة اللون الأحمر، ينصح باستخدام رغوة الصابون مع الشامبو الخالي من الكبريتات، للإحتفاظ باللون لفترة طويلة من الوقت وتغيره بعد ذلك وفقاً لرغبة المرأة واختيار ما يناسبها من ألوان سبق ذكرها أو ألوان أخرى تناسب لون بشرتها.





التعليقات