خمسة طُرق لارتداء الجينز في موسم الحفلات.. لإطلالة أنيقة ومريحة

خمسة طُرق لارتداء الجينز في موسم الحفلات.. لإطلالة أنيقة ومريحة
توضيحية
يعتبر البنطلون الجينز بالنسبة للفتيات قطعة ملابس أساسية لا غنى عنها فى خزانة ملابسها، ولكننا اعتدنا ارتدائه بطريقة الكاجول فقط ونعتقد أنه لا يناسب موسم الحفلات إذا كنتِ تعتقدين ذلك، ربما تغيرهذه الأفكارمن مجلة "جلامور" للموضة والجمال رأيك وتمنحك الإلهام لارتداء الجينز فى المناسبات والحفلات بطريقة مريحة وعملية فى الوقت نفسه. 

إزاى تلبسى الجينز فى الحفلات؟  

جينز مع توب لامع 



تعتبر"التوبات" اللامعة والمزينة "بالترتر" من أكثر الأشياء المناسبة لإطلالة مميزة فى موسم حفلات رأس السنة، وتناسبك مع الجينز لقضاء خروجة أو سهرة ممتعة ومن الممكن أن ترتديه بشكل عملى ومريح فى نفس الوقت. 

ويمكنك تنسيق الجينز الداكن مع توب لامع من "الترتر" بلون جرىء مع حذاء كلاسيك وشنطة صغيرة كلاسيكية ذهبية أو فضية. 

الجينز الأسود مع بلوزة ساتان


يمكنك ارتداء بنطلون من الجينز الأسود مع بلوزة ساتان فاخرة أنيقة، ولتكن من اللون الأحمر لتحظى بإطلالة مثالية لاحتفالات رأس السنة، بعد إضافة حذاء كلاسيكى وحقيبة براقة. 

جينز مع قماش مخملي 



يمكنك تنسيق إطلالة مثالية للحفلات من خلال إقران البنطلون الجينز السكينى الداكن مع فستان ميدى مفتوح من القطيفة بلون ذهبى واختيار حقيبة لامعة مع حذاء أنيق.

جينز وبليزر ساتانتعد من أجمل وأشيك الاطلالات التى من الممكن أن تعتمدى عليها لقضاء سهرة أو حفلة ارتداء جينز فاتح اللون مع بليز أنيق من الساتان أو الشامواه ولا سيما إذا كان بلون ميتالك كالذهبى على سبيل المثال. 


الجينز الأسود مع البليز اللامع 


تعد من أكثر الاطلالات جاذبية وأناقة ارتداء جينز أسود مع بليزر لامع لكنها إطلالة تحتاج شىء من الجرأة وأن تكونى على أتم الاستعداد للظهور بإطلالة مختلفة وجريئة. 


التعليقات