عاجل

  • محافظ قلقيلية: عدد الإصابات بفيروس (كورونا) في المحافظة سبع إصابات

  • محافظ قلقيلية: تسجيل إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في المحافظة لأحد الطلبة العائدين من الجزائر

أجراس أو أكليل من الورد.. أفكار مختلفة لتزيين المنزل فى رأس السنة

أجراس أو أكليل من الورد.. أفكار مختلفة لتزيين المنزل فى رأس السنة
تحرص مختلف الأسر على الاحتفال برأس السنة، من خلال شراء قطع الديكور المختلفة، سواء أجراس أو علب هدايا ملونة وغيرها لتزين المنزل بها.

 ولكن قد يستثنى البعض تزيين أبواب المنزل، التى تعتبر بداية الحفل ويجب الاهتمام بها، من خلال عمل ديكور مختلف للباب، عن طريق استخدام أكاليل الزهور الطبيعية أو أشياء أخرى لتزيين الباب بها والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "homeselfe".

طرق تزيين الباب للإحتفال برأس السنة الجديدة:- 
يعتبر اكليل الزهور من الطرق التقليدية للاحتفال برأس السنة والتى تعتمد على جمع زهور طبيعية مختلفة الألوان وتصميم اكليل منها، مع وضع أغصان خضراء على الاكليل ووضعه على الباب.

- ينصح أيضاً بتصميم زخارف للباب من خلال استخدام الأقواس الحمراء وأكاليل الزهور والنجوم والشموع وأشجار عيد الميلاد، وجمعها وتعليقها على الباب، ويمكن إضافة رجل الثلج بجوار الباب.

- يفضل أيضاً تزيين باب الموقد بالمنزل بأكليل من أشجار الصنوبر الاصطناعية وجوارب ملونة لإعطاء بهجة للمكان.

- ينصح أيضاً بتصميم أجراس عيد الميلاد ووضعها على الباب، فهى تضيف أناقة له وبهجة بأصوات الأجراس عند فتح وغلق باب المنزل.

- عند وجود أبواب زجاجية أو سلسلة من النوافذ، ينصح بتزيينها برقائق الثلج المصنوعة يدويًا، ويمكن تأطير أنماط مختلفة من رقاقات الثلج لإعطاء نظرة مختلفة للاحتفال برأس السنة.

- استبدال أكاليل الزهور بإطار من الفيروز وتعليقها، وهى تضيف بهجة على باب المنزل.

- يفضل أيضاً تزيين باب المنزل بلف أشجار الصنوبر أو الأشجار التى يتخللها بعض الإضاءات الصغيرة، أو تجميع أشجار عيد الميلاد الصغيرة وبعض الصنوبر والتوت الصغير، على باب المنزل لإضافة بهجة أثناء الاحتفال برأس السنة.


التعليقات