أربعة قواعد لاختيار أساور مناسبة لليد

أربعة قواعد لاختيار أساور مناسبة لليد
تعد الأساور واحدة من أهم قطع الإكسسوارات النسائية بمختلف أشكالها وألوانها والتى تضفى المزيد من الأناقة على إطلالتنا خاصة عند اختيارها بما يتوافق مع الملابس والمناسبات المختلفة، ولكن لتبدو الأسور أكثر أناقة باليد، يجب اتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى هذا التقرير من موقع "youraccesstories" لاختيارها بشكل ملائم لشكل اليد. 

نصائح لاختيار أساور اليد
 - يفضل اختيار سوار مناسب من حيث المقاس خاصة عند اصحاب الأذرع الممتلئة جداً، حيث لا يمكن ارتداء سوار فضفاض جدًا أو صغير جداً، مع تجنب ارتداء سوار كبير سميكاً أو سوارًا من اللؤلؤ أو حبة مستديرة حيث يجعل المعصم يبدو أكبر.

أساور اليد
- يجب على الأشخاص ذوي المعاصم الرفيعة، ارتداء سوار مسطح أو سوار سميك للغاية، أو ارتداء من  2 إلى 3 سوار لؤلؤي صغير أو سوار مسطح كبير ويفضل أن يكون فضفاضًا لأنه يساعد على تمويه نحافة الذراع وعظام الرسغ مع توخى الحذر عند ارتداء الملابس لتجنب ضياع السوار .

- يفضل اختيار لون السوار المناسب مع لون البشرة والملابس التى ترتديها المرأة حتى تبدو أكثر أناقة.

طرق اختيار أساور اليد
- ينصح بارتداء سوار ذو ألوان زاهية أو بيضاء أو صفراء أو زرقاء لأصحاب البشرة الداكنة والتى تتسم بشكل هندسى مميز، وبالنسبة لأصحاب البشرة البيضاء، يمكن ارتداء سوار بألوان داكنة مثل الأسود والأحمر أو الأخضر والأزرق.

التعليقات