محمد أبو عمر يتلقى تهنئة من رئيس الوزراء بعد إنجازاته العلمية

محمد أبو عمر يتلقى تهنئة من رئيس الوزراء بعد إنجازاته العلمية
رام الله - دنيا الوطن
تلقى د.محمد أبو عمر رئيس قسم أنظمة المعلومات الحاسوبية وعضو هيئة التدريس في جامعة القدس المفتوحة في طولكرم اتصالاً من رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية هنأه فيه على إنجازاته العلمية على مستوى العالم والتي تساهم في رفع اسم فسطين في المحافل العلمية والأكاديمية الدولية.

وشكر د. أبو عمر رئيس الوزراء على كلماته الطيبة، معاهداً بان يبقى مثابراً في طريق البحث العلمي الذي توليه جامعة القدس المفتوحة ممثلة برئاسة مجلس أمنائها ورئاسة الجامعة جل اهتمام. وكان د. أبو عمر حصل مؤخراً على عضوية الاتحاد الدولي للمهندسين وعلماء الحاسوب، و مقره هونغ كونغ.

 ويستطيع د.أبو عمر من خلال هذه العضوية المشاركة في نشاطات الاتحاد العلمية، والأكاديمية حول العالم، ومنها الانضمام لهيئات التحرير، واللجان العلمية للعديد من المجلات والمؤتمرات الدولية المحمكة والمصنفة عالميا ً ضمن قواعد بيانات Scopus، ISI، IEEE وغيرها.

و أشار د. ابو عمر أن ذلك ينسجم مع رؤية الجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور يونس عمرو، وجهوده الكبيرة لتوجه الجامعة ونقلها نحو العالمية.

يذكر أن د. أبو عمر قد حصل سابقا ً على لقب (عالم ) من قبل الاتحاد الأكاديمي اكسفورد في بريطانيا، وفاز بميدالية التميز الذهبية على مستوى الوطن العربي في المسؤولية الاجتماعية من قبل المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية في دبي، وشارك أيضاً في هيئات التحرير و اللجان العلمية للكثير من المؤتمرات الدولية المحكمة في تكنولوجيا المعلومات و هندسة الحاسوب.