"أبوغزاله" تشارك في اجتماع مجلس إدارة مشروع BITTCOIN-JO بإسبانيا

رام الله - دنيا الوطن
شاركت شركة طلال أبوغزاله لتقنيات المعلومات الدولية
(TAG-ITI)/ إحدى مؤسسات "طلال أبوغزاله العالمية" في اجتماع إدارة مشروع مكاتب نقل التكنولوجيا، في جامعة كاستيلا-لامانشا (UCLM) .

وتأتي مشاركة TAG-ITI بصفتها مشارك في تنفيذ مشروع BITTCOIN-JO أحد مشاريع برنامجErasmus Plus الذي يأتي بدعم من الاتحاد الأوروبي.

ويهدف مشروع BITTCOIN-JO، إلى إنشاء مكاتب نقل
تكنولوجيا في مؤسسات التعليم العالي في الأردن، بتنفيذ من جامعة اليرموك بالتعاون مع 12 شريكًا أكاديميًا وصناعيًا من الأردن وأوروبا، حيث تهدف هذه المكاتب إلى دعم طلبة الجامعات والهيئات التدريسية لتحويل أفكارهم الإبداعية ونتائج البحوث العلمية إلى منتجات معرفية قابلة للتسويق والاستخدام، بإنشاء شركات ناشئة، مع تسجيل براءات الاختراعات، وحماية حقوق الملكية الفكرية.

وخلال الاجتماع الذي استمر على مدى يومين، استعرض المشاركون الجهود التي بذلتها كل جهة في تنفيذ المشروع، كما تم استعراض تقرير الجودة الذي أعدته لجنة مراقبة الجودة، بهدف تقدير نسبة التقدم في تنفيذ المشروع، منذ إطلاقه في شباط/ فبراير 2019، بالإضافة إلى عرض النموذج المقترح لمكاتب نقل التكنولوجيا في الأردن.

وعبر الأستاذ رامز قنيبي، المدير التنفيذي لدائرة التصميم والمواقع والتسويق الرقمي في شركة طلال أبوغزاله لتقنيات المعلومات الدولية عن اعتزازه بمشاركة TAGITI في
المشروع، مبينا أنها تتولى إدارة وتنفيذ الأعمال الخاصة بترويج المشروع ونشر نتائجه، بالإضافة إلى الحفاظ على هويته الإلكترونية.

التعليقات