طرق مختلفة لتزيين جدران الحمام

طرق مختلفة لتزيين جدران الحمام
يحرص الكثير من الأشخاص على استخدام ألوان زاهية لطلاء جدران حمام المنزل، وذلك للشعور بالبهجة والاسترخاء عند الاستحمام، أو إضافة بعض الرسومات والزخارف على الحمام، لذلك يبحثون فى مختلف مجلات الديكور ومواقع الانترنت المختلفة، لاختيار الألوان المناسبة للحمام، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على طرق مختلفة لتزيين جدران الحمام، وفقاً لما ذكره موقع "diynetwork".

ألوان جريئة لجداران الحمام
يفضل استخدام ألوان جريئة ومختلفة بالحمام، لتميز عن باقى جدران الغرف، مثل فى السبعينيات القرن الماضي كان يستخدم اللون البني غامق ولون الخردل.


ألوان زاهية لجدران الحمام
يفضل استخدام ألوان زاهية مثل الأزرق والأصفر المشمس، والفضى، والتى تضيف البهجة والاسترخاء عند الاستحمام داخل الحمام.

رسم على جدار الحمام
ينصح أيضاً برسم الجدران بالأشكال المفضلة سواء زهور أو أشجار وغيرها من الرسومات المميزة والمستوحاة من الطبيعية، والتى تضيف البهجة للحمام، مع استخدام خلفية بيضاء اللون.

أقمشة وستائر
ينصح باستخدام أقمشة وستائر ملونة لنوافذ الحمام وكذلك مفارش أرضية الحمام والتى يجب أن تكون ذات ألوان مبهجة ومتناسقة مع الحمام، والتى تضيف تميز للمكان.

ديكور مزخرف بألوان زاهية
يفضل وضع زهرية صفراء زاهية اللون أو وردية اللون، وغيرها من الألوان المبهجة والتى يمكن وضعها على خزان المرحاض، مع استخدام ألوان أخرى زاهية ومتناسقة مع باقى ديكور الحمام، والتى تضيف بهجة وتميز للحمام وتساعد على الشعور بالاسترخاء عند الاستحمام، وخاصة عند رؤية الألوان المبهجة من صفراء أو وردية وخضراء.

ملصقات ذات ألوان مشرقة
يفضل استخدام الملصقات ذات الألوان المشرقة والأحجام المتنوعة ولصقها على الجدران، بمختلف أشكال الملصق سواء زهور أو بحر وغيرها والتى تضيف تميز لشكل الحمام.

التعليقات