آخر صيحات موضة فستان والدة العروس فى 2020

آخر صيحات موضة فستان والدة العروس فى 2020
دائما ما تنشغل أم العروس في التجهيزات الخاصة بابنتها وتفاصيل الزفاف والضيوف وكل شيء يتعلق بالحفل، وتنسى نفسها وما ترتديه، بالرغم من دورها المهم في الزفاف.

 فاختيار فستان أم العروس من أهم الأشياء التي يجب أن تحرص الأم عليها بجانب مهامها الأخرى، للظهور بأجمل إطلالة، لذا جمعنا مجموعة من فساتين أم العروس المميزة لتتألقى فى حفل الزفاف.

وبحسب موقع "Brides"، الذى قدم مجموعة من فساتين الزفاف التي تتماشي مع أم العروس يمكنك اختيار الفساتين التى تتميز بالبساطة وعدم التكلف وفي نفس الوقت من أحدث تصميمات 2020.

فستان ميدى رقيق مصنوع من الدانتيل قد يكون خيارًا مناسبًا يمكن لأم العروس اللجوء إليه فى زفاف ابنتها، وقد يكون اللون النبيتى مناسبًا له مع صندل باللون الفضى، وحقيبة من نفس لون الفستان مع إكسسوارت بسيطة.

واستكمالًا للحديث عن الفساتين الدانتيل فقد يكون هذا الفستان مناسبًا أيضًا، حيث اللون الكشمير الهادئ المائل للرمادى، والتطريز الهادئ، فضلًا عن الجاكيت المصاحب له الذى يضفى عليه مزيد من الأناقة والوقار.

تايير من الدانتيل
أما إذا كنت تفضلين ارتداء الفساتين التى تميل لكونها شبابية قليلًا فإن هذا الفستان سيكون خيارًا مناسبًا، فبالرغم من لونه الكحلى القاتم، إلا أن تصميمه فى شكل وان شولدر أضفى عليه مزيد من الحيوية.






التعليقات