الصالح يطلع على احتياجات عدد من الهيئات المحلية جنوب نابلس

الصالح يطلع على احتياجات عدد من الهيئات المحلية جنوب نابلس
رام الله - دنيا الوطن
اطلع وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح، على احتياجات عدد من الهيئات المحلية جنوب نابلس من المشاريع التطويرية والتنموية، بالإضافة إلى أبرز القضايا المتعلقة بعمل المجالس ومتابعاتها اليومية مع الجهات ذات العلاقة والمواطنين.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية اليوم الخميس، لعدد من الهيئات المحلية شملت كل من قبلان، جالود، قريوت،جوريش، ومجدل بني فاضل، رافقه خلالها مدير عام حكم محلي نابلس خالد اشتية، ومدير عام المشاريع عمر شرقية.

واستعرض رؤساء المجالس خلال لقائهم الوزير كلا على حده، أبرز الاحتياجات من المشاريع خاصة مشاريع تطوير البنية التحتية، ومناقشة قضايا تتعلق بالمياه، والكهرباء، والصرف الصحي، والنفايات، والمخططات الهيكلية وغيرها من الاحتياجات والمطالب.

بدوره، حيا الصالح صمود المواطنين وثباتهم في أراضيهم بالرغم من ممارسات الاحتلال وقطعان المستوطنين واعتداءاتهم المتكررة ومحاولات منعهم للمواطنين من الوصول الى اراضيهم المحاذية للمستوطنات.

وشدد الصالح على أهمية دور البلديات والمجالس القروية في المنطقة بالعمل على تشكيل لجان شعبية للتصدي لهجمات المستوطنين، وضرورة توحيد العمل المشترك من أجل تنفيذ مشاريع تطويرية تخدم المنطقة برمتها.

وأكد الصالح أن الوزارة لن تدخر أي جهد في سبيل توفير الدعم المالي اللازم لتنفيذ مشاريع تطويرية تنموية في المنطقة لخدمة السكان والتسهيل عليهم وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.