عاجل

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: نحن بحاجة ماسة لحفارات لنتمكن من انتشال الجثامين من تحت الأنقاض

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: مئات الشهداء في محيط مجمع الشفاء لم نتمكن من الوصول إليهم لانتشالهم

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: قوات الاحتلال تنسف حاليا المنازل المحيطة بمجمع الشفاء

فندق ريكسوس يعلن عن عروضه المميزة

فندق ريكسوس يعلن عن عروضه المميزة
رام الله - دنيا الوطن
أعلن فندق ريكسوس بريميوم سيغيت وريكسوس شرم الشيخ عن عروضهما المميزة خلال عطلة الشتاء، والتي تتضمن طيفًا واسعًا من المغامرات الشتوية الممتعة والبرامج الترفيهية المتنوعة والتجارب الذوقية الفاخرة وجلسات العناية والاستجمام.

وقال السيد إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر معلقًا بهذا الصدد: "لا يزال الناس منشغلون بفعاليات العام الجديد، وقد شارفت عطلة الشتاء على البدء في دول الخليج، ورأينا في ذلك فرصة تتيح للعائلات الاجتماع وصنع ذكريات لا تنسى في منشآتنا المميزة وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي"

وأوضح أنه سيكون بإمكان الضيوف الاستمتاع بأروع المغامرات المائية في حديقة "ريكسوس أكوافنتشر أكوابارك" المائية الممتدة على مساحة 35000 متر مربع في ريكسوس بريميوم سيغيت، والتي تتضمن 23 مزلقة رائعة، وبركة أمواج، ونهر، ومضمار كارتينغ، وردهة مطاعم بالإضافة إلى البرك المُدفّأة والحمام التركي في أنجانا سبا. كما يمكن للسيدات الحصول على الدلال والعناية المترفة في ليديز سبا في ريكسوس بريميوم سيغيت.

 واختتم السيد إركان حديثه قائلًا: "وفي ختام قائمة مفاجآتنا الرائعة، سيكون في انتظار ضيوفنا طيف واسع من التجارب الذوقية الرائعة  في نادي ريكسي الخاص بالأطفال الذي يتيح للصغار إمضاء أوقات لا تنسى وتكوين صداقات جديدة من مختلف دول العالم".


التعليقات