عاجل

  • التعليم: نشر نتائج الثانوية العامة الكترونيًا برقم الجلوس عند الساعة الثامنة من صباح السبت

الخشب موضة لاتنتهي.. اعرف أنواع الكرسي الهزاز

الخشب موضة لاتنتهي.. اعرف أنواع الكرسي الهزاز
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
يفضل الكثير من الأشخاص امتلاك كرسى هزاز بالمنزل، سواء للجلوس عليه أثناء قراءة إحدى الروايات الرومانسية أو التفكير فى أمر ما، أو حتى لاحتساء أحد المشروبات الساخنة فى ليلة من ليالى فصل الشتاء، وأحياناً يمتلك البعض كرسى هزاز لوضعه كقطعة ديكور فى المنزل، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على نصائح لاختيار أنواع كراسى الهزاز، وفقاً لما ذكره موقع "impressiveinteriordesign".

أنواع الكراسى الهزاز

كرسي هزاز للأطفال


يعتبر الكرسى الهزاز أفضل للأطفال يستخدمونه خلال القراءة والتأرجح، حتى أنهم يستخدمونه باعتباره أحد أساليب الترفيه، ويتوفر من هذا النوع المخصص للأطفال بأحجام مختلفة، منهم حجم صغير يسمح للطفل بالجلوس عليه.

كرسي هزاز في الهواء الطلق

يفضل الكثير من الأشخاص شراء كرسى هزاز لوضعه فى الشرفة أو بحديقة المنزل، للاستمتاع بالمناظر الطبيعية والهواء الطلق ولذلك يجب أن يتوفر فى هذا الكرسى مقاعد مريحة، كما يجب أن يكون مصنع من خشب صلب ليتحمل التغيرات المناخية.

كرسي هزاز تقليدي


عندما تفكر في كرسي هزاز تقليدى والذى يتميز بتصميم بسيط يبدو رائعًا أثناء التنقل بسلاسة تامة، ومتوفر بأسعار معقولة جداً، ومصنوع على مستوى عالٍ للغاية من الحرفية، حتى أن البعض يرغب فى تركه كإرث للأجيال القادمة، كما يتسم بالمرونة وبكونه مزخرفا لذلك يستخدم كقطعة ديكور مميزة.

كرسي هزاز دوار

يعتبر من الأنواع الحديثة للكراسى الهزاز، هو كرسى هزاز دوار، حيث يمكن استخدامه للجلوس على المكتب أو التحرك بسهولة به من مكان لآخر فى المنزل، كما أنه يعطى الشعور بالراحة.

كرسي هزاز بآلية تحكم


تعتبر من أنواع الكرس الهزاز الحديثة، هو كرسى مزود بتقنية تسمح بتحقيق توازن به تمنعه من التراجع إلى الوراء عند الحاجة ويعتبر هذا النوع من الكراسى باهظة الثمن.

التعليقات