بلدية بيتونيا تؤكد جاهزية طواقمها للتعامل مع المنخفض الجوي

بلدية بيتونيا تؤكد جاهزية طواقمها للتعامل مع المنخفض الجوي
بلدية بيتونيا
رام الله - دنيا الوطن
أكد رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة، اتمام استعدادت كافة طواقم البلدية للتعامل مع المنخض الجوي  .

وشدد دولة على أن طواقم الاشغال العامة قامت بالتفتيش على عبارات المياه والشوارع وأماكن تجمع المياه عادةً وفتحها وتنظيفها ، بالاضافة الى فتح منافذ اخرى للمياه في بعض المناطق ذات التجمع الكبير وقت ذروة هطول الامطار.

وقال دولة في بيان صحفي" بعد الأنباء التي تحدثت عن تأثر البلاد بمنخفض جوي عميق   نسأل الله تعالى أن نكون من الطامعين بخيرات هذا المطر   ولا نكون من الخائفين من أضراره "، مشيراً إلى ضرورة التروي وعدم السماع للشائعات وحالة الهلع لدى المواطنين في السوق من أجل التسوق والتخزين تحسباً لأي طارئ ".

وأضاف: لنستمر في العيش بحاله اعتيادية لأننا معرضون في كل لحظة لأي طارئ فمن يملك الزيت والماء والملح والطحين يستطيع العيش دون خطر على حياته وأن أطول مده ممكنة لأي منخفض لن تكون سوى أيـام معدودة فلنتذكر الأسرى كيف يعيشون في هذه الاجواء ولنتذكر ايضا من يفترشون الأرض ويلتحفون السماء ولا يجدوا سقف بيت يأويهم كيف يتدبرون أمرهم تهون علينا كل الصعاب .

وأوضح دولة أن لجان الطوارىء ستعمل على مدار الساعة لتلبية احتياجات المواطنين في حال ضرب البلاد المنخفض الجوي المتوقع، وعلى الجميع أن لا يتردد في الاتصال بغرف الطوارىء