القائم بأعمال رئيس جامعة عدن يتفقد سير الإمتحانات الفصلية

رام الله - دنيا الوطن
تفقد الدكتورعادل عبدالمجيد القائم بأعمال رئيس جامعة عدن نائبه للشؤون الأكاديمية صباح اليوم الثلاثاء الموافق (٢٤ديسمبر٢٠١٩م) سير عملية الإمتحانات الفصلية للعام الجامعي 2019-2020م بكلية التربية عدن وكلية اللغات والترجمة وكلية الأداب.

وخلال زيارته التفقدية لإمتحانات الفصل الأول في الكليات الأنفة الذكر أشاد الدكتور / عادل عبدالمجيد القائم بأعمال رئيس الجامعة بمستوى التنظيم والإنضباط للعملية الإمتحانية من قبل اللجان المشرفة والطلاب ..مؤكداً أن جامعة عدن حريصة كل الحرص على توفير  وتهيئة الأجواء المناسبة للإمتحانات وفق النظم واللوائح التي تنتهجها الجامعة لنجاح عملية الإمتحانات.

كما نقل تحيات الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن للطلاب الممتحنين ناصحاً أياهم بالتنافس الشريف وبذل المزيد من الجهد للحصول أعلا الدرجات العلمية ..مؤكداً بن الطلاب هم عماد المستقبل وباني نهضة الوطن متمنياً لهم التوفيق والنجاح في الحصول على أعلا الدرجات العلمية .

كما القى فهدالمارمي مسجل عام الجامعة كلمة أوضح فيها بأن عملية الإمتحان تسير بصورة طبيعية ولا يوجد أي عراقيل تذكر مشيداً بجهود عمداء الكليات واللجان التنظيمية الذين أستطاعوا خلق بيئة مناسبة لجميع الطلاب .

من جه أخرى تفقد الدكتورعادل عبد المجيد القائم بأعمال رئيس جامعة عدن نائبه للشؤون الأكاديمية أعمال الترميم بكلية الآداب جامعة عدن حيث طاف أقسام الكلية والمكتبة الخاصة بها ..و أطلع أيضاً على الإستحداثات النهائية لمشروع إذاعة جامعة عد.

من جنبه أوضح الدكتور/ جمال الحسني عميد كلية الآداب بأن الكلية تشهد أعمال ترميم مكتملة منذ شهر تقريباً ،لقسم الفنون والمكاتب الإدارية والمكتبة الخاصة بالكلية بدعم من الصندوق الإجتماعي للتنمية الذي تقدم لهم بجزيل الشكر والعرفان.

مضيفاً بأن أعمال الترميم الذي تشهدها الكلية تأتي لخلق بيئة مناسبة للطلاب لتحفيزهم على طلب العلم ..كما أكد بأن مشروع  إذاعة جامعة عدن الذي تم إستحداثه في الكلية سيحقق إضافة نوعية للجامعة الطلاب على وجه سواء..مجدداً الشكر لقيادة جامعة عدن ورئيسها على إهتمامهم الملحوظ للكلية وطلابها .

رافق القائم بأعمال رئيس الجامعة أثناء زيارته التفقدية للإمتحانات الفصلية وأعمال الترميم في كلية الآداب الأستاذ/محمد حسن أمين عام الجامعة.

التعليقات