عاجل

  • جيش الاحتلال يطلق النار صوب شاب من بلدة سلواد شمال شرق رام الله

نصائح عند اختيار فستان الزفاف بالذيل الطويل

نصائح عند اختيار فستان الزفاف بالذيل الطويل
توضيحية
تحلم كثير من الفتيات بارتداء فستان زفاف أسطوري بالذيل الطويل، ليسرن في ممشى صالة الزفاف مثل الأميرات، وعلى الرغم من جمال فستان الزفاف بالذيل الطويل إلا أن اختياره يخضع لقواعد أساسية لكي تظهر به العروس بأجمل صورة وأروع إطلالة.

مجلة سيدتي نشرت أسرار اختيار فستان الزفاف بالذيل الطويل، وتعرض عليك أجمل الفساتين المزينة بها.

* اختياره بما يتناسب مع طولك:

لا يفضل أن تختار العروس قصيرة القامة فستان الزفاف بالذيل الطويل، لكونه يناسب العروس طويلة القامة بشكل مثالي، وكذلك متوسطة القامة على أن تبتعد عن الطرحة ذات الطبقات والفستان المتدرج كي لا تظهر قصيرة.

* اختياره بحسب حجم جسمك

عند اختيار فستان الزفاف بالذيل الطويل عليك الانتباه إلى حجم جسمك، فإذا كنت ضعيفة البنية فيفضل اختيار الذيل المكون من طبقات متعددة ومتدرجة وعريضة لإضافة إيحاء بالامتلاء لمظهرك، أما إذا كان جسمك ممتلئاً فاختاري فستان الزفاف بالذيل الطويل ذات القطعة الواحدة والتصميم الناعم الانسيابي.
 
* مراعاة مناسبته للمكان

يعتبر تصميم فستان الزفاف بالذيل الطويل من التصاميم الساحرة والأنيقة، ولكن عند اختياره يجب عليك مراعاة حجم الفستان والمكان المخصص لإقامة حفل الزفاف، فإذا كان حفل زفافك داخل المنزل، أو في إحدى القاعات الصغيرة فتجنبي اختيار الفستان بالذيل الطويل، فهو يناسب الأماكن الكبيرة، والقاعات الفخمة لإظهار فخامته وأناقته بالصورة الصحيحة.

* مراعاة التوازن عند اختياره

يجب أن تراعي التوازن في إطلالتك عند اختيارك فستان الزفاف بالذيل الطويل

اختاري طرحة زفاف طويلة "4 أمتار" لتُسحب على الأرض خلفك مع ذيل الفستان الطويل ، وتجنبي اختيارها بطول القدم، وفي إمكانك اختيار الطرحة القصيرة كذلك معها اختاري الحذاء بالكعب العالي خاصة لصاحبات الطول المتوسط، أما الطويلات فيفضل أن يخترن الحذاء بالكعب الصغير.




التعليقات