تسريحات عرايس فخمة هندية للشعر الطويل والكثيف

تسريحات عرايس فخمة هندية للشعر الطويل والكثيف
توضيحية
تتميز تسريحة العروس الهندية بالفخامة مع الإكسسوارات الكثيرة المبالغ فيها، والتي تحمل هي الأخرى طابعا هنديا أنيقا، ولهذا تعتمد العروس الهندية على تسريحات شعر محددة لتبرز جمالها، وسوف نلاحظ كذلك أن غالبية تسريحات الشعر تناسب الشعر الطويل والكثيف، وهو ما يناسب طبيعة شعر الصبايا الهنديات بحسب مجلة سيدتي:


تسريحة الشعر المرفوع مع غرة متمايلة على جنب واحد



يمكنكِ اعتماد تسريحة الشعر المرفوعة، ولكن مع شعركِ الطويل والكثيف إليكِ الغرة المتمايلة على جنب واحد، مناسبة للصبايا صاحبات الوجه الممتلىء، اعتمديها مع أقراط أذن كبيرة وإكسسوار الشعر، لتحمل الستايل الهندي.

تسريحة الضفيرة الضخمة


بالطبع مع الشعر الطويل والكثيف، عندما تفكرين في تسريحة الضفيرة للعروس، سوف تجدين ضفيرة ضخمة، خاصة مع شكل الضفائر السحرية المميزة، يمكن أن تعلقي معها السلاسل الذهب، للمسة لافتة للأنظار أكثر.

تسريحة الشعر المفرود



أما تسريحة الشعر المفرود، فيمكن أن تختاريها مع الشعر المرفوع بطريقة بسيطة من الأمام، ومع طرحتكِ الطويلة، اعتمدي الشعر المنسدل على جنب، مع وضع الورود أو الإكسسورات، والتي تبرز شعركِ الطويل أكثر.


تسريحة شعر هندية مرفوعة مع الشينيون


تسريحة الشعر المرفوعة البسيطة، ستضيف إليها فكرة الشينيون لمسة خاصة، اعتمديه بأسلوب بسيط، حتى لا تبدين مبهرجة مع الإكسسورات أو طرحتك الهندية المطرزة، وسوف تناسبه أقراط الأذن كبيرة الحجم، التي تضيف لمسة فخمة لإطلالتكِ.


التعليقات