ابنة كيم كارداشيان تحمل واحدة من أغلى الحقائب في العالم

ابنة كيم كارداشيان تحمل واحدة من أغلى الحقائب في العالم
كيم كارداشيان
تستمتع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان حاليا بقضاء بضعة أيام برفقة أسرتها في موسم العطلات والاستعداد للاحتفال بالعام الجديد.

,شوهدت كارداشيان، في نيويورك، أثناء تجولها برفقة طفليها "نورث" (6 أعوام) و"ساينت" (4 أعوام)، للاستمتاع بوقتهما في موقع غابة من وحي فيلم "فروزن 2"، في منطقة "ساكس أفينو"، والذي يتميز بأجوائه من وحي فيلم ديزني الشهير، ليمنح الأطفال تجربة الدخول في أجواء فيلم "فروزن 2".

وكما هو متوقع، اعتمدت كيم إطلالة لافتة؛ إذ ارتدت توبا أصفر ونسقته مع بنطلون جلدي باللون البيج، وزاد تألقها بمعطف طويل تميز بنقشة الثعبان بلون الكراميل، وأكملت إطلالتها بسنكيرز.

إلا أنه وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لفتت نورث الأنظار أكثر؛ إذ ظهرت بواحدة من أغلى الحقائب في العالم، واختارت حقيبة بيركين بيضاء صغيرة من علامة "هيرميس" الشهيرة لإكمال إطلالتها. 

هذه الحقيبة تعد من الأغلى في العالم؛ إذ تشتهر "هيرميس" بحقائبها الفخمة، وخاصة حقائب الـ "بيركين"، والتي يتراوح سعرها بين 10 و150 ألف دولار وأكثر أيضا.

وبالإضافة إلى الحقيبة الأنيقة الباهظة وحذاء باللون نفسه، لفتت نورث الأنظار بارتدائها "تشوكر" من اللآلئ، لإكمال إطلالتها العصرية بمعطف التيدي بير وبنطلون بني فضفاض على غرار والدتها، كما أنها ارتدت توبا ذا كتف واحدة.



التعليقات