اللواء ضميري يكرّم فريق المسارات المقدسي "اعرف بلدك"

اللواء ضميري يكرّم فريق المسارات المقدسي "اعرف بلدك"
رام الله - دنيا الوطن
التقى اللواء/ عدنان ضميري المفوض السياسي العام والناطق الرسمي باسم المؤسسة الامنية اليوم فريق المسارات المقدسي "اعرف بلدك" بحضور المفوض السياسي لمحافظة القدس العميد/ حسين كسواني، والعميد/ وليد كنعان مدير العلاقات العامة في هيئة التوجيه السياسي والوطني.

ورحب اللواء/ ضميري بالحضور وعبر عن فخره واعتزازه بهذا المشروع الوطني والاجتماعي الذي يسعى إلى تعزيز صمود أهالي القدس، ومحاربة وسائل الاحتلال لتهويد المدينة المقدسة.

كما أكد على تقديم كامل الدعم من هيئة التوجيه السياسي والوطني لهذا المشروع وتذليل كافة الصعوبات من خلال الوسائل المتاحة لانجاح واستمرار عملهم، خاصة أن هذا المشروع يسعى للحفاظ على ميراثنا وتراثنا، وأحياء قضيتنا في أذهان الأجيال القادمة.

من جهته شكر زياد طه المتحدث بإسم فريق المسارات المقدسي التوجيه السياسي والوطني على هذه اللفتة الكريمة، والتي اعتبرها بمثابة تكريم لكل أهالي القدس.

وبين طه أن فكرة الفريق بدأت عام 2010 بجهود عدد بسيط من أبناء القدس، وأن الهدف من هذا المشروع التعرف على القرى المهجرة والمدمرة، كما يضم الفريق شرائح متنوعة من أبناء الشعب الفلسطيني من كافة المحافظات، وفي نهاية اللقاء تم تكريم الفريق وتقديم الدروع لهم.