منها "الهايلايت والجليتر".. 5 تريندات مكياج ستختفي بـ2020

منها "الهايلايت والجليتر".. 5 تريندات مكياج ستختفي بـ2020
ريهانا
نشهد خلال أيام انتهاء عقد جديد من الألفية والتى كان فيها الكثير من المؤثرات على اتجاهات الموضة حيث شهدت تغيرا كبيرا بفضل عدة عوامل من أبرزها اليوتيوبر والبلوجرز، ولكن مع بداية العقد الجديد سيشهد اختفاء لبعض صيحات الموضة خاصة موضة المكياج التى تصدرت خلال السنوات الماضية لتحل محلها أشياء جديدة.

وكشف موقع insider عن أبرز تريندات التجميل التى سوف تختفى فى 2020 وهى:

1- موضة الهايلايت


على مدار الـ 3 سنوات الماضية خرجت علينا موضة إبراز عظمتى الوجنة والأنف باستخدام الهايلايت، والكثير من الفيديوهات التى انتشرت عن كيفية تطبيقه لكن العام المقبل سيشهد اندثارا للهايلايت.

2- الجليتر



ظهر الجليتر فى معظم منتجات التجميل، مثل أحمر الشفاه، وكحل العيون، لكن هذا سيختفى خاصة أن الجليتر ضار جدا بالبيئة فهو مصنوع غالبا من البلاستيك.

3- الحواجب الدقيقة


ظهرت فكرة الحواجب الدقيقة فى عام 2014 وظلت عبر سنوات تلك الرسمة ونصائح الحصول عليها من خلال تباين الألوان والتركيز عليها لكن بحسب خبراء التجميل العالميين هذا الاتجاه سيقل بشكل كبير.

4- ألوان الشفاه المعدنية


ظل المكياج المعدنى موضة رائجة جداً، وتحديداً الشفاه المعدنية ولكن اكد خبراء التجميل أن الاتجاه الأكبر سيكون إلى المنتجات المصنوعة من المواد صديقة البيئة.

5- أحمر الشفاه المط أو غير اللامع


ارتفعت شعبية أحمر الشفاه السائل المط منذ عام 2016، ولكن الأمر سيشهد تحولًا كبيرًا فى صناعة التجميل، حيث يبتعد خبراء التجميل عن هذ النوع.

التعليقات