أبوغزاله يرعى حفل "ميلاد مجيد يا أردن"

أبوغزاله يرعى حفل "ميلاد مجيد يا أردن"
رام الله - دنيا الوطن
نظم ملتقى طلال أبوغزاله المعرفي حفلا موسيقيا بمناسبة عيد الميلاد المجيد، بالتعاون مع المركز الأردني لبحوث التعايش الديني، برعاية الدكتور طلال أبوغزاله وحضور الأب نبيل حداد المدير التنفيذي للمركز، وسماحة الشيخ حمدي مراد عضو مجلس الإدارة، حيث جاء الحفل الذي أحيته جوقة ينبوع المحبة بعنوان "ميلاد مجيد يا أردن".

وخلال الحفل الذي حضره عدد من الشخصيات الدينية الإسلامية والمسيحية، والشخصيات الرسمية والمجتمعية والأكاديمية، تم تقديم مجموعة من التراتيل الميلادية والمقطوعات الشرقية والغربية، وقام الأب نبيل حداد وسماحة الشيخ حمدي مراد بإضاءة شمعة المحبة والإخاء متمنين للأردن وللجميع كل الخير.

وأكد الدكتور طلال أبوغزاله اعتزازه برعاية الحفل الخاص بهذه المناسبة الدينية والوطنية الهامّة في كل عام، معربا عن مستوى التعايش الديني المتميز في الأردن والتآخي بين المسلمين والمسيحيين، في ظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، ومعربا أيضا عن أمنياته للجميع بعيد ميلاد مجيد وسنة جديدة سعيدة.

فيما أشاد الأب نبيل حداد بمواقف الدكتور طلال أبوغزاله على مستوى العالم من خلال نشر المحبة والسلام، واستضافة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

من جانبه رحب المدير التنفيذي لملتقى طلال أبوغزاله المعرفي السيد فادي الداوود بالحضور وأكد أهمية استضافة هذا الحفل من كل عام في الملتقى الذي يؤكد على المحبة والتعايش والإخاء في مجتمعنا.

وخلال الحفل استقبلت مجموعة كشافة الروم الكاثوليك الحضور بعزف عدة مقطوعات من موسيقى القِرب، كما قدمت جوقة ينبوع المحبة مجموعة من الترانيم والمقطوعات بقيادة المايسترو طعمة جبارة رئيس الجوقة.




التعليقات