قواعد ارتداء ساعة اليد.. تحديد المناسبة وألوان ملابسك أهمها

قواعد ارتداء ساعة اليد.. تحديد المناسبة وألوان ملابسك أهمها
تفضل الكثير من النساء ارتداء ساعة يد باعتبارها قطعة إكسسوار أو لمعرفة الوقت طوال اليوم، ولهذا يفضل اختيارها بعناية لتليق بباقى قطع الإكسسوارات وألوان الملابس لتضيف أناقة للمرأة، ولكن يجب مراعاة بعض الاعتبارات عند ارتداء ساعة اليد، تلك التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقا لما ذكره موقع "stuhrling".

اختيار ساعة يد
قواعد ارتداء ساعة حريمى- تتناسب ساعة اليد المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع كل المناسبات، بدءًا من الأعمال التجارية وحتى عارضات الأزياء، في حين أن ساعة اليد ذات الأشرطة الجلدية تتناسب بشكل أفضل مع ارتداء ملابس الكاجوال، كما أن الساعة الرياضية تناسب ملابس الرياضية.

نصائح لاختيار ساعة يد
- تفضل الكثير من النساء اختيار الساعات المزخرفة التى تضيف أناقة للمرأة، سواء مزخرفة بالألماس أو أشياء أخرى، والتى يفضل ارتدائها مع فستان بدون أكمام.

- يجب اختيار الساعة بما يتناسب مع المناسبة والملابس التى ترتديها المرأة، ولذلك يفضل شراء الساعة ذات الأشرطة القابلة للاستبدال حتى يمكن ارتداءها فى جميع الأحوال، وتعتبر ساعة ذات الأشرطة المزدوجة مناسبة لارتدائها على الملابس العصرية.

- ينصح أيضاً باستبدال أشرطة الساعات أو قرص الساعة، حتى تبدو مناسبة مع الملابس والألوان التى ترتديها المرأة، مثل وضع ساعة جيب على قلادة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

التعليقات