تفاصيل فستان زفاف هيلارى داف.. طرزت أسماء أولادها على البطانة

تفاصيل فستان زفاف هيلارى داف.. طرزت أسماء أولادها على البطانة
أقامت الممثلة الأمريكية هيلارى داف والمغنى ماثيو كوما زفافهما فى حفل صغير بمنزلهما اقتصر على العائلة والأصدقاء والمقربين فقط، وفقًا لموقع مجلة "People" الأمريكية، حيث بدأ الحفل مع غروب الشمس، ووضعا خيمة بيضاء فى الفناء الخلفى للاحتفال، وتولت هايلى شقيقة العروس الإعداد للحفل.

وكان موقع "JustJared" أول من نشر عن خبر الزفاف يوم السبت الماضى، ونشرت الاستايلست الخاصة بالعروس على إنستجرام قائلة: "يوم الحب.. مع غروب الشمس".

يأتى حفل زفاف هيلارى وماثيو بعد 7 أشهر من إعلانها طلبه الزواج منها، حيث أعلنت ذلك خلال شهر مايو الماضى، وهى مغنية ومؤلفة أغانى، ونشرت "داف" التى تبلغ من العمر 32 عامًا صورة لها مع حبيبها يقبلها وهما يرتديان خاتم الخطبة وقتها.

كما نشر "كوما" الذى يبلغ من العمر 32 عامًا أيضًا نفس الصورة، وكتب: "طلبت من أعز صديقة لى أن تتزوجنى.. هيلارى دوف".

وارتبط الثنائى لأول مرة عام 2017، ثم انفصلا بعد بضعة أشهر فى مارس، إلا أن "داف" بدأت تلمح بحلول شهر سبتمبر أنها و"ماثيو" عادا من جديد، وفى يونيو 2018 أعلنا أنهما فى انتظار طفلتهما الأولى التى ولدت فى 25 أكتوبر.

احتفظ الثنائى بتفاصيل الحفل دون الإعلان عنها لبضعة أيام، إلا أنهما نشرا على موقع تبادل الصور إنستجرام بعض الصور للاحتفال بزاوجهما.

ووفقًا لما نشره موقع " Buzzfeed" فإن العروس هيلارى ذكرت خلال تصويرها فيديو لمجلة "فوج" أن مصممة الأزياء البريطانة جينى باكهام كانت وراء تصميم فستان زفافها وفستان ابنتها الصغيرة بانكس الذى ارتدته فى الحفل.

وكشف الموقع بعض التفاصيل الخفية عن ثوب الزفاف، مثل حقيقة أنه يحتوى على الأحرف الأولى من اسماء الزوجين وأطفالهما، وكذلك تاريخ زفافهما مطرزًا على البطانة، كما كًتب على حذاء الزفاف من الأسفل كلمة "زوجة".



التعليقات