الإسلامية المسيحية تهنئ بحلول عيد الميلاد والسنة الميلادية الجديدة

الإسلامية المسيحية تهنئ بحلول عيد الميلاد والسنة الميلادية الجديدة
حنا عيسى
رام الله - دنيا الوطن
تهنئ الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، ممثلة بأمينها العام الدكتور حنا عيسى، ومجلس رؤسائها، ممثلة برئيسها المسلم سماحة الشيخ محمد حسين، ورئيسها المسيحي ممثلة في غبطة البطريرك ميشيل صباح، أبناء شعبنا الفلسطيني كافة في الوطن والشتات، بأسمى التهاني وأحر التبريكات، بحلول عيد الميلاد المجيد والسنة الميلادية الجديدة.

وقال الأمين العام للهيئة، الدكتور عيسى، "بمناسبة عيد الميلاد المجيد والسنة الميلادية الجديدة، نقول لشعبنا الأبيّ.. ياطيور العذرا زوريهم ... ومن كأس الخلاص اسقيهم ... وبعطر المسيح عطريهم ... وبعيد الميلاد المجيد ورأس السنة هنيهم ... واجعليها عليهم سنة خير وسلام".

واختتم عيسى قائلا، "لكن الاحتلال ما زال يُصر بعنجهيته البغيضة على تعكير هذه الفرحة من خلال جدار الفصل العنصري الذي يحرم أبناء الضفة الغربية وقطاع غزة من المشاركة في هذه المناسبة العطرة في مدينة القدس المحتلة حيث توجد كنيسة القيامة، المكان الذي كان منه قيامة المسيح، كما يواصل الاحتلال إعتداءاته على المقدسات الاسلامية - المسيحية، فهي فرحة تنتابها غصة الظلم، لذا نتضرع للعليّ القدير ونقول: " تعال يا يسوع وامسح من عيوننا الدموع ".