ماري كاي تلهم اتجاهات الجمال في أسابيع الموضة في أوروبا

تواصل "ماري كاي" ترك بصمتها في قطاع مستحضرات التجميل من خلال شراكاتها المستمرة مع أسابيع الموضة في أوكرانيا وبيلاروسيا، وأسبوع "مرسيدس بنز للموضة" في روسيا، وأيام براتيسلافيا للموضة في سلوفاكيا وتشيكيا.

وقالت تارا يوستاس، رئيسة شركة "ماري كاي" في منطقة أوروبا في هذا السياق: "بصفتها مبتكرة لاتجاهات الجمال، كشفت ’ماري كاي‘ إلى جانب خبراء التجميل عن مظاهر العارضات على منصة العرض لعام 2020 خلال أسابيع الموضة في أوروبا". وأضافت: "تعتبر منصات العرض خلال اسبوع الموضة المكان المثالي لمشاركة الإلهام، وإطلاق ابتكاراتنا في عالم الموضة ورفع مستوى اتجاهات مستحضرات التجميل في كل من هذه البلدان".

حضر مصممون، ومؤثرون، ومشاهير، وخبراء تجميل، وأصحاب منتديات إلكترونية متخصصة في الجمال ومحررون جميعَ الفعاليات الخمسة حيث كانت "ماري كاي" الشريك الرسمي في مجال مستحضرات التجميل لموسم أسبوع الموضة لربيع/صيف عام 2020.

ومن جهتها، قالت شيريل أدكنز جرين، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق ومسؤولة شؤون الابتكار والإلهام في استوديو التصميم العالمي لشركة "ماري كاي": "تم إنشاء استوديو التصميم العالمي لشركة ’ماري كاي‘ منذ أكثر من 10 أعوام لإلهام اتجاهات الجمال ودفع عجلة الابتكار وتغذية الإبداع والفردية من خلال نسج  علاقات تعاون في مجال الموضة حول العالم. وقام خبراء التجميل خلال أسابيع الموضة وبالتعاون مع ’ماري كاي‘، بإطلاق بعض الاتجاهات الرئيسية لهذا الموسم. ويمكن لعاشقات الجمال الحصول على مظهر منصة العرض’كما هو‘أو إعادة النظر فيه لإنشاء مظهرهن الخاص".

التعليقات