عاجل

  • اسبانيا تعلن تسجيل 4576 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 157022

  • فيروس كورونا: حصيلة الوفيات تقترب من حاجز المائة ألف.. والإصابات تتجاوز المليون و600 ألف

  • قطر: تسجل 136 إصابة جديدة بكورونا وارتفاع الإجمالي إلى 2512

  • لبنان: تسجيل 27 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 609

  • هولندا: قرابة 2000 وفاة أكثر من المتوقع في الأسبوع الأول من شهر إبرايل

  • الكويت: 83 إصابة جديدة بكورونا وإجمالي عدد الحالات يصل إلى 993

  • تونس: تسجيل 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصبح الإجمالي 643 حالة

لخطوبة "على الضيق".. خطوات إقامة حفل مميز بالمنزل

لخطوبة "على الضيق".. خطوات إقامة حفل مميز بالمنزل
تعبيرية
يرغب البعض فى إقامة حفل خطوبة صغيرفى المنزل، لأسباب مختلفة منها رغبة إحدى الطرفين، ولكن ترغب الفتاة فى ذات الوقت إقامة حفل مميز من حيث ديكورات الحفل واختيارالأطعمة والمشروبات وغيرها، ولتحقيق ذلك يجب اتباع بعض الخطوات لإقامة حفل خطوبة مميزفى المنزل، وفقاً لما ذكره موقع "brides".

نصائح لإقامة حفل خطوبة فى المنزل

- يجب تحديد قائمة بالمدعوين لحفل الخطوبة سواء من أشقاء العروس والعريس وبعض الأصدقاء، ويفضل دعوة المقربين فقط، لتجنب أحداث فوضى فى المنزل.

- يفضل اختيار موعد مميز لإقامة حفل خطوبة ويناسب العروسان وكذلك الأصدقاء وأفراد العائلة المقربون حتى يستطيعون المشاركة فى الحفل، كما يناسب الموعد ،الأشخاص الذين لديهم إرتباطات أخرى سواء سفر أوعمل.

- تخطيط قائمة للمدعوين، بالتشاور بين العروس والعريس، لدعوة الأشخاص المقربون لهم، مع الإلتزام بموعد حفل الخطوبة.

- اختيار مكان إقامة حفل الخطوبة فى المنزل، سواء فى الحديقة أو غرفة الصالون، والتى تناسب دعوة قليل من الأشخاص، مع تحضير وجبات طعام ومشروبات تناسب أعداد المدعوين.

- اختيارشكل دعوات الخطوبة المرسلة للمدعوين، ويفضل أن تكون دعوات ورقية لأنها تتسم بالأناقة كما يتوفر منها العديد من الأشكال المختلفة، كما يوجد العديد من طرق الدعوات مثل إرسال دعوات عبر البريد الإلكترونى .

- يجب اختيار ديكور الحفل بالإستعانة ببعض خبراء الديكور أو تصميم ديكور بسيط من شموع و عدد قليل من الزهور الصغيرة التي تعمل على زيادة المساحة مع بعض البالونات الملونة، وغيرها من مظاهر الاحتفال التى تعطى بهجة للحفل.

- اختيار ملابس الحفل، يفضل ارتداء فستان شمسي عند الاحتفال في الهواء الطلق، أوفستان كوكتيل لأمسية رسمية، أوبدلة حريمي أو بدلة رمادية فاتحة للعريس، اختيار اللون الأبيض ليس بشىء أساسي عند اختيار الملابس في حفل الخطوبة المقام بالمنزل.




التعليقات