مواهب وطنية ودولية أمام حشد ضخم منبهر من 150 ألف مشاهد بالسعودية

رام الله - دنيا الوطن
واصل مهرجان مدل بيست المهرجان الأكبر للفنون والثقافة والموسيقى في السعودية إبهار الجمهور خلال ثاني أيامه، الذي شاهد أكثر من 150 ألف متفرج متحمس للمهرجان من كافة أنحاء المنطقة كما حضر المهرجان جمهور أكبر من الخارج على مدار اليومين الماضيين.

حيث شهدت صالة عرض مسرح ذا بيغ بيست الجمهور وهو يستمتع بالعروض التي تلهب العقول من ثنائي الدي جي السعودي، ديش داش (Dish Dash)، أمام النجوم العالميين جيه بالفين (J Balvin) وداني تناغليا (Danny Tenaglia) وستيف أكوي وديفيد غوتا بعد اعتلائهم خشبة المسرح. واختتم أكوي وغوتا الليلة عندما عزفا معاً على المسرح في عرضٍ موسيقي مبهر معاً بعد أن أدى كلٌ منهما عرضه منفرداً.

على خشبة مسرح داون بيست المكيفة (Down Beast)، استمتع جمهور عريض بعروض فنية من ليدي لو (Lady Lou) وهاتون (Hatoon) وفرقة دكان (Dokkan) وفرقة يوسف (Usif).

عند حديثه عن تجربته في العزف في مهرجان مدل بيست علَّق عليها ديفيد غوتا قائلاً: كانت هذه التجربة تعني العالم بالفعل بالنسبة لي أن أكون هنا في السعودية – نحن نصنع التاريخ – وأنا أشاهد حماس كل شباب البلد وأرى هذه السعادة في عيونهم وإنه لشرفٌ لي أن أكون جزءً من هذه اللحظة كما أنها المرة الأولى التي أعزف فيها وجهاً لوجهٍ مع ستيف أكوي.

كما كان من بين الفنانين فرقة كوزمي كات (Cosmicat)، ودي جيه بالو (DJ Baloo) اللذان قدما عرضهما مع مهند نصار (MohannedNassar) من فرقة فينيل مود (Vinyl Mode) وفرقة ديزرت فيش (Desertfish) اللذان قدما عروضهما على خشبة مسرح بيست 1 (Beast 1) وعزفا بكل حماس أمام الآلاف من الجماهير السعداء.