حصول عضو هيئة تدريس على عضوية الاتحاد الدولي للمهندسين

حصول عضو هيئة تدريس على عضوية الاتحاد الدولي للمهندسين
رام الله - دنيا الوطن
حصل رئيس قسم أنظمة المعلومات الحاسوبية في كلية التكنولوجيا والعلوم التطبيقية وعضو هيئة التدريس بفرع جامعة  القدس المفتوحة في طولكرم د.م. محمد ابو عمر، على عضوية الاتحاد الدولي للمهندسين وعلماء الحاسوب، و مقره هونغ كونغ، جاء ذلك في رسالة ٍ تلقاها د. أبو عمر من السكرتير العام للاتحاد د. جون موك.

وبين د. أبو عمر أنه بهذه العضوية نستطيع المشاركة من خلالها في نشاطات الاتحاد العلمية، والأكاديمية حول العالم، ومنها الانضمام لهيئات التحرير، واللجان العلمية للعديد من المجلات والمؤتمرات الدولية المحمكة والمصنفة عالميا ً ضمن قواعد بيانات Scopus، ISI، IEEE وغيرها، وهو ما ينسجم مع رؤية الجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور يونس عمرو، وجهوده الكبيرة لتوجه الجامعة ونقلها نحو العالمية.

يذكر أن د. أبو عمر قد حصل سابقا ً على لقب (عالم) من قبل الاتحاد الأكاديمي اكسفورد في بريطانيا، وفاز بميدالية التميز الذهبية على مستوى الوطن العربي في المسؤولية الاجتماعية من قبل المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية في دبي، وشارك أيضاً في الكثير من  اللجان العلمية لمؤتمرات دولية محكمة حول العالم في تكنولوجيا المعلومات وهندسة الحاسوب.