أبوغزاله والسفيرة الكندية بالأردن يبحثان عدة قضايا رئيسية ومنتجات TAGTech

رام الله - دنيا الوطن
استقبل د. طلال أبوغزاله، رئيس ومؤسس طلال أبوغزاله العالمية، في مكتبه سعادة السفيرة الكندية الجديدة في الاردن، السيدة دونيكا بوتيه، لمناقشة القضايا الرئيسية بما في ذلك
تواجد طلال أبوغزاله العالمية في كندا والاستراتيجية المستقبلية لهذا التوسع في ثاني أكبر دولة في العالم من حيث المساحة الإجمالية.

وخلال اللقاء، أكد الدكتور أبوغزاله على العلاقات الفريدة التي تجمع الأردن وكندا، والتي تغطي عدة مجالات وقطاعات رئيسية
قائمة على الاحترام المتبادل بالإضافة الى المصالح والقيم المشتركة والروابط ما بين الشعبين.

وبيّن الدكتور أبوغزاله، وهو من مواطني الدولة الكندية، بأن كندا تعد من الدول التي توفر فرص عمل غير محدودة، مشيرا إلى أن المجموعة تعمل من خلال مكتبين في كل من مونتريال وأوتاوا في مدينة أونتاريو، حيث يتم من خلالهما تقديم مختلف خدمات الملكية الفكرية من خلال شركة أبوغزاله للملكية الفكرية (AGIP)، الشركة الرائدة في مجالها في جميع أنحاء العالم.

وقال أبوغزاله: "لقد شاهدنا فرص كبيرة لبناء جسر ما بين العملاء الكندين و"أجيب" من خلال تعزيز جميع خدمات الملكية الفكرية المقدمة وتشمل تسجيل العلامة التجارية وبراءات الاختراع وحقوق النشر والتصميم وتسجيل أسماء النطاق وغيرها. وقد كانت الفرص واعدة جدا والسبب الرئيسي لانتقالنا
للملكية الفكرية المملوكة للشركات بمكتب كبير متواجد في منطقة ويست ماونت لاستيعاب النمو المتسارع والتوسع باحتياجات العمل."

وتعمل طلال أبوغزاله العالمية، في أكثر من 100 مكتب حول العالم، وكانت قد افتتحت مكتبها الثاني في كندا عام 2018 بهدف تقديم المزيد من خدماتها للعملاء في كندا الذين يسعون لحماية حقوق الملكية الخاصة بهم في جميع انحاء العالم.

وأضاف: "نسعى ليكون لدينا وجود أقوى في كندا من خلال مكتب جديد في الجزء الشرقي من الدولة مثل البرتا او كولومبيا البريطانية لتغطية جميع أنحاء كندا ولتقديم جميع خدمات المجموعة بما في ذلك منتجات TAGTech الحديثة."

وركز أبوغزاله على إمكانيات إنشاء مصنع لمنتجات TAGTech في كندا مماثل للمصانع التي سيتم افتتاحها في كل من الأردن ومصر وقطر.

وقالت السفيرة: " ترحب كندا بتعزيز استثمارات طلال أبوغزاله العالمية مؤكدا على ان السفارة الكندية و وكالة Invest in Canada ستقدم الدعم اللازم لذلك."

وتعمل أبوغزاله على تصميم وتصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمول والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وغيرها من المنتجات فائقة
المواصفات بأسعار تنافسية.

ويقدر حجم أعمال طلال أبوغزاله العالمية في كندا ما يقارب 1500000 دولار سنويا ومن المتوقع أن يزداد في السنوات القادمة من خلال افتتاح مكاتب أخرى في البلاد.

التعليقات