أفضل النصائح الجمالية لتتألقي خلال حفل الزفاف

أفضل النصائح الجمالية لتتألقي خلال حفل الزفاف
أفضل النصائح الجمالية لتتألقي في ليلة العمر
يعتبر يوم الزفاف هو يوم خاص ومنتظر لكل فتاة، حيث ترغب أن تكون خلاله بأفضل حالاتها وأبهجها. لذلك، من الضروري الاهتمام بالجمال والعناية بالبشرة قبل فترة من الزفاف لتحصلي على إطلالة مشرقة وبمهجة خلال الزفاف.وفيما يلي نضع بين أيديكِ بعض النصائح الجمالية لتتألقي يوم زفافك:

دللي بشرتك جيداً قبل الزفاف

ترطيب البشرة هو مفتاج جمالك الحقيقي يوم زفافك لابد أن تكون لك بشرة معتنى بها جيداً وبالتالي لا تنسي تحصيص وقت يومياً صباحاً ومساء لتدليل بشرتك والحصول على بشرة صحية ومتوهجة.

حددي الدرجات اللونية جيداً

تتميز المجلات والمنصات الرقمية بعدد لا حصر له من الصور ولأنك تعلمين جيداً الألوان التي تليق بك أكثر من غيرها يمكنك تجميع الصور التي تبرز الدرجات اللونية التي تفضلينها لتشاركيها مع فنان مكياجك ليستطيع فهم المود الخاص بك.وفق موقع (vogue)

جربي المكياج وصوري الإطلالة

احجزي جلسة لتجربة المكياج مع أكثر من خبير تجميل واطلبي من كل فنان مكياج أن يجرب الألوان وطريقة تحديد الوجه ورسمة العيون واحتفظي بالصور حتى تستطيعي تعيين خبير التجميل الذي يناسبك. وتذكري أن أحيانا المكياج يظهر جميلاً إلا أن الصور قد تظهر عيوبه وأن ستحتاجين لهذه الصور لأنها ما سيبقى لك.

البرايمر لمكياج يدوم طويلاً

لكي يصمد مكياجك طوال فترة السهرة سوف تحتاجين إلى تطبيق البرايمر أولاً حتى يحافظ على مكياجك لساعات طويلة ويوفر لك طبقة ناعمة على بشرتك.

كريم الأساس

عليك أن تستخدمي كريم أساس من النوع الجيد على أن يكون مناسباً لطبيعة بشرتك. فكريم الأساس هذا المنتج البسيط قد يخفق ويدمر كل شيء إذا لم يكن من النوع المناسب لطبيعة بشرتك وأنت معتادة عليه.

ابتعدي عن المبالغة

المبالغة في استخدام منتجات التجميل ستحولك إلى ما يشبه بعروس المولد أو الدمية وأنت في غنى عن ذلك. اطلبي دائماً من خبير التجميل أن لا يضع الكثير من الطبقات بل يبتعد عن المبالغة ويتذكر قاعدة المكياج الأساسية أن القليل قد يكون في الأصل كثير.

المنتجات الكريمي والبودرة

تحتاج العروس لقضاء الكثير من الوقت بالمكياج ولكي تتأكدي أن المكياج سيبقى معك طوال السهرة يمكنك استخدام المنتجات الكريمي أولاً على بشرتك على أن تعززي لونها بالقليل من البودرة. ونفس الفكرة مع تطبيق الآيلاينر. عليك أولاً استخدام ظلال العيون قبل تطبيق الآيلانير لتضمني ثباته لفترة طويلة.

استثمري في إطلالة تبدو طبيعية

يميل خبيري التجميل أحياناً إلى تطبيق مكياج يغير من شكل المرأة كلياً وجزئياً وهنا عليك مراجعة نفسك فلابد أن تختاري المكياج الذي يبدو طبيعياً وابتعدي عن المكياج الذي يجعلك امرأة أخرى.

بعض من الجرأة

يمكنك في يوم زفافك بالطبع استخدام درجات لونية أكثر جرأة لا تستخدميها عادة مثل تطبيق أحمر شفاه بدرجات الأحمر القرمزي أو تطبيق محدد العيون الكثيف أو أحد الخطوط الجديدة السائدة. كوننا ننصحك أن تبدي طبيعية هذا لا يعني أن لا تجربي شيئاً جديداً ولكن لا تجربي كل شيء جديد. فقط اكتفي بدرجة لونية مختلفة أو تحديد مختلف للعيون أو تجربة الرموش اللاصقة.

نامي جيداً

لا يمكنك أن تغفلي هذه النصيحة أبداً فهي بالفعل سوف تمنحك الجمال اللازم. حيث أن النوم لساعات كافية سوف يساعدك في الحصول على بشرة صافية وعيون غير مجهدة لذلك طوال الفترة السابقة للعرس عليك بتحديد ساعات نومك جيداً والالتزام بها.


التعليقات