"إيمرسون" توسع قدرات منصة التحليلات "بلانت ويب انسايت"

أضافت شركة "إيمرسون" (Emerson) حلين جديدين لإنترنت الأشياء الصناعية إلى منصتها لتحليل البيانات "بلانت ويب انسايت" (Plantweb Insight) لتمكين المرافق الصناعية من إحداث تحول في طريقتها لإدارة البنية التحتية للشبكة اللاسلكية على مستوى المؤسسة.

ومع استمرار الرقمنة وتبني التكنولوجيا اللاسلكية في التوسع المطرد في المرافق الصناعية حول العالم، فإن الحاجة إلى قدرات مراقبة أكبر لأداء البنية التحتية اللاسلكية تعد أمراَ ضرورياً ومهماً. وتوفر تطبيقات "بلانت ويب انسايت" الجديدة حلاً سريع التطبيق وقابل لتطوير إنترنت الأشياء الصناعية مما يساعد العملاء على تطوير استراتيجيات التحول الرقمي وتحقيق كفاءات تشغيلية أكبر.   

ويوفر تطبيق (Plantweb Insight Network Management) لإدارة الشبكة مراقبة متواصلة ومركزية لشبكات (WirelessHART). كما يقدم هذا التطبيق الأول من نوعه، لمحة موحدة وفريدة عن حالة كافة الشبكات اللاسلكية في المنشأة الصناعية، مع توفير إرشادات وتوجيهات لإدارة الشبكات المتقدمة.  

وتتمثل إحدى المميزات الأساسية في تطبيق (Plantweb Insight Network Management) في وجود رسم بياني للشبكة التشعبية قابل للإعداد والتهيئة، ما يوفر تصوراً لتصميم الشبكة وروابطها إلى جانب معلومات خاصة بالجهاز. كما يوفر الحل أيضاً سجلاً قابلاً للتصدير لتنبيهات خادم (Syslog) وتفاصيل الشبكة التي تحدد التوافق مع أفضل ممارسات الشبكة وغيرها الكثير.   

وفي حين يوفر تطبيق إدارة الشبكة الجديد نظرة شاملة على الشبكات اللاسلكية، فإن تطبيق (Plantweb Insight Power Module Management) يعمل على مستوى الأجهزة، ما يتيح للمنشآت الصناعية بالحفاظ على عمل أجهزتها اللاسلكية بشكل ملائم بحيث يمكنها نقل بيانات المراقبة الأساسية بشكل مستمر. ومن خلال تجميع حالات وحدة الطاقة، يمكن للمستخدمين تطوير خطة الصيانة التقليدية وتنفيذ ممارسات أكثر كفاءة وفعالية من حيث التكاليف.

وقال بريان جو، مدير المنتجات اللاسلكية في قسم حلول الأعمال لدى "إيمرسون": "تمكنا من تطوير هذه التطبيقات اعتماداً على خبرتنا الممتدة على مدى عقد في مجال التكنولوجيا اللاسلكية. وسيتاح لعملائنا الآن إدارة وتحسين مئات الشبكات من خلال واجهة استخدام واحدة، وتحقيق مستويات كفاءة عالية في الشبكات الفردية وإدارة الأجهزة اللاسلكية وصيانتها." 

وتعمل التطبيقات الجديدة على تحسين منصة "بلانت ويب انسايت"، وهي عبارة عن مجموعة تحليلات مصممة مسبقاً تركز أساساً على مراقبة حالة الأصول الرئيسية وسلامتها. وتشمل التطبيقات الأخرى ضمن هذه المنصة ميزات مراقبة صمام تخفيف الضغط ومراقبة المبادل الحراري ومراقبة محبس البخار.

التعليقات