معتوق: صمود شعبنا وثباتة فوق ترابه الوطني

معتوق: صمود شعبنا وثباتة فوق ترابه الوطني
رام الله - دنيا الوطن
 شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني  بمهرجان الذكرى الـ 52 لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الذي أقيم في مخيم السيدة زينب .

وقد مثل حضور ومشاركة الجبهة الرفيق قاسم معتوق عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني سكرتير ساحة سوريا وبحضور سكرتير منطقة السيدة زينب وقيادة وكواد واعضاء الجبهة .

وألقى قاسم معتوق كلمة فصائل العمل الوطني الفلسطيني وتحدث فيها عن آخر المستجدات السياسية الراهنة والتحديات التي تحيط بقضيتنا الوطنية عبر محاولات تنفيذ اجراءات صفقة القرن الامريكية الصنع .

وعن محاولات تنفيذها من خلال التسويق لطرح سلسلة من الاجراءات التنفيذية للصفقة الملعونة من خلال ذرائع التنمية الاقتصادية عبر دعوى بناء مشفى بغزة وجزيرة في البحر المتوسط .

أكد معتوق أن صمود شعبنا وثباته فوق ترابه الوطني والتفافه حول قيادته الشرعية هي مقومات أساسية في مواجهة هذه التحديات وإن استحقاق الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام هي من أهم مرتكزات تصليب صمود شعبنا وقيادته الوطنية وان الدعوة لإجراء الانتخابات التشريعية هي استحقاق وطني لشعبنا بامتياز .

وخلال المهرجان تم تكريم عدداً من الفعاليات الناشطة سياسيا ومجتمعيا كرمت الرفيقة منال سليمان عضو قيادة ساحة سوريا لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني .


التعليقات