محمد طارق يفوز بلقب منشد الشارقة في دورته 12

محمد طارق يفوز بلقب منشد الشارقة في دورته 12
حقق محمد طارق لقب منشد الشارقة في دورته 12 التى اقيمت برعاية الشيخ  الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وأشراف على فعالياتها الشيخ سلطان بن احمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، وبمتابعة حثيثة من محمد خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون ووسط حضور جماهيري وذلك على مسرح المجاز.

وقد أثنى فريق الجنة الرئيسية ببرنامج مسابقة منشد الشارقة في دورته الثانية عشر والمكون من الفنان لطفي بشناق والمنشد الإماراتي أحمد أبو خاطر والمنشد المصري الشيخ محمود التهامي على الدور الكبير الذي تقوم به إمارة الشارقة من بث روح المنافسة بين شباب الوطن العربي ممن لديهم الإبداع في مجالا الثقافة والفن حتى صارت قبلة للموهوبين وأصحاب الإبتكارات والأفكار الإبداعية، وأشادوا بالاصوات المشاركة واتقانها لقواعد الإنشاد.

وأعرب المنشد المصري الفائز بلقب منشد الشاقة عن سعادته مؤكدا أن هذ الفوز الكبير يعتبر واحد من الهدايا التى انتظرها طويل واجتهد من اجلها مشرا إلى أن المنافسة كانتت قوية بوجود اصوات شابة واعية ولديها الخبرة الكافية لحصاد اللقب وعن مشاريعه القادمة صرح بانه بصدد التجهيز فيديو كليب عند عودته للقاهرة .

أحيا الفنان العالمي ماهر زين، حفله على مسرح المجاز، الجمعة، في ختام برنامج منشد الشارقة في دورته الـ 12، والذي ينظمه هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وسط حضور كبير وتفاعل من الجمهور.

أشاد الفنان العالمي ماهر زين، بأصوات المشاركين في مسابقة منشد الشارقة، والتي حصد لقبها المنشد المصري محمد طارق، مشيراً إلى أن مستوى الأصوات أبهرته.

وأشار زين، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، إلى أن هذه ليست المرة الأولى له في الشارقة، موضحاً أن جمهور الشارقة متميز دائماً، وعلى المنشدين مواكبة هذا الجمهور. 

التعليقات