الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين في سوريا تُكرّم الطلبة المتفوقين

الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين في سوريا تُكرّم الطلبة المتفوقين
رام الله - دنيا الوطن
أقامت الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين في سورية تحت رعاية وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل السورية السيدة ريما القادري، حفل تكريم للطلبة المتفوقين في سوريا بشهادة ( التعليم الأساسي والشهادة الثانوية والمعاهد المتوسطة ) والبالغ عددهم مئتي طالب وطالبة.

وحضر حفل التكريم الأستاذ علي مصطفى مدير الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين والسفير أنور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية ونائب مدير وكالة الاونروا في سوريا وبالإضافة لعدد من ممثلين الاحزاب الفلسطينية والسورية وجيش التحرير الفلسطيني.

وفي كلمة للسيدة ريما القادري هنأت خلالها الطلبة على تفوقهم العلمي متمنيه منهم الاستمرار في مسيرة الجد والاجتهاد والتفوق حتى يكونوا اعضاء فاعلين في مجتمعاتهم واوطانهم.

وأضافت: بان وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل على استعداد لتقديم كل ما هو مطلوب لإخواننا الطلبة الفلسطينيين مشيرةً بان القضية الفلسطينية هي بوصلة سوريا.

ومن جهته أشاد الأستاذ علي مصطفى بالطلبة المتفوقين مشيراً إلى أن هذا التكريم يأتي تقديراً لجدهم واجتهادهم وحصولهم على مستوى علمي ونتائج دراسية متميزة مؤكداً على استمرار الرعاية الكاملة للطلبة بالتعاون مع الأونروا.

وفي تصريح للسفير أنور عبد الهادي قال: نحن نفخر بهؤلاء الطلبة ونعتز بتحصيلهم العلمي وتفوقهم كما أكد بان الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين دائماً يحثنا على دعم الطلبة لانهم أمل المستقبل وبهم سنحقق حلمنا بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات تكريم على الطلاب المتفوقين حيث شارك في توزيع شهادات التكريم الوزيرة ريما القادري والاستاذ علي مصطفى مدير الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين والسفير أنور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية وبالإضافة إلى نائب مدير الأونروا في سوريا.

ورامز مصطفى القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ( القيادة العامة ) وراتب شهاب عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي.