عاجل

  • الكيلة:اصابة بـ(كورونا) دخلت مشفى رام الله كحالة مرضية عادية تم التعرف عليها وتحويلها للحجر

  • السنوار:نعمل على أن يبقى قطاع غزة خاليًا من المرض وحتى الآن نجحنا بتحقيق الهدف

  • السنوار: أدعو المواطنين لتقليص النفقات لنعطي أنفسنا قدرة لمواجهة الأزمة لأطول مدة

هبة إيطالية لمستشفى بنت جبيل الحكومي

هبة إيطالية لمستشفى بنت جبيل الحكومي
رام الله - دنيا الوطن
قدم قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال دييغو فيليبو فولكو هبة إيطالية عبارة عن مستلزمات طبية ومعدات لقسم غسيل الكلى في مستشفى بنت جبيل الحكومي .

وللمناسبة نظمت إدارة المستشفى احتفالا حاشدا حضره إلى جانب فولكو ، رئيس مجلس إدارة مستشفى بنت جبيل الحكومي الدكتور توفيق فرج ممثلاً بالدكتور علي عباس والدكتور علي حمدان، عدد من الأطباء والممرضين، عدد كبير من الضباط الدوليين و فاعليات محلية و رسمية من المنطقة .

تأتي المبادرة الإيطالية بناء لرغبة مدير المستشفى الدكتور توفيق فرج ونظراً للأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد وصعوبة استيراد المستلزمات الطبية لتشغيل قسم الكلى ،

حيث تقدم بطلب الى مكتب التعاون المدني العسكري التابع للواء غراناتييري دي سردينيا و الذي يقود حالياً القطاع الغربي لليونيفيل والكتيبة الإيطالية ضمن مهمة ليونتي 27 الذي بادر الى تقديم المستلزمات لتمكين مرضى الكلى من القيام بجلسات غسيل الكلى الدورية وتمكينهم من متابعة حياتهم اليومية المعتادة.

راعي الحفل الجنرال فولكو و في مداخلته، شكر السلطات المحلية على حضورهم و خصوصاً على مشاعر الصداقة التي يخصون بها جنود الوحدة الإيطالية و جنود اليونيفيل في القطاع الغربي و دعم مهامهم في سبيل حفظ الاستقرار و الأمن في المنطقة .

ثم قام فولكو وعباس وحمدان بجولة في أقسام المستشفى وقاموا بتحية مرضى الكلى.


التعليقات