مدير عام صحة شبوة يناقش مع لجنة الانقاذ الدولية تعزيز التعاون

رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من منظمة الانقاذ الدولية "IRC"مكتب الصحة العامة والسكان محافظة شبوة.

وكان في استقبال الوفد  مدير عام مكتب الصحة العامة  والسكان محافظة شبوة الدكتور عيدروس عوض بارحمة.

 ثم عقد لقاء بمكتب الصحة العامة والسكان محافظة شبوة في مدينة عتق ، استهله  الدكتور عيدروس بارحمة بالترحيب  بوفد لجنة الانقاذ الدولية "IRC" الذي يترأسه الدكتور نبيل محمد ناجي مدير المشروع الصحي بلجنة الانقاذ الدولية "IRC" ، والدكتور احمد علي البيتي ضابط الصحي بلجنة الانقاذ ،  والدكتور مروان فضل عبدالله ضابط التغذية بلجنة الانقاذ، والدكتورة رشا راشد مدير الصحة الإنجابية بلجنة الانقاذ.

 وخلال اللقاء شرح مدير عام صحة شبوة صورة واضحة للوفد عن توجهات وخطط مكتب الصحة في شبوة وحرصها على توثيق الشراكة مع مختلف الجهات الداعمة وبما يقدم إضافة وخدمة صحية تسهم في تحسين الاستفادة من التدخلات.

وناقش اللقاء نشاط لجنة الانقاذ الدولية "IRC" في محافظة شبوة ونوعية ومستوى التدخلات الصحية التي تعمل فيها اللجنة.

 واستعرض وفد لجنة الانقاذ الدولية "IRC" في اللقاء نتائج تدخلاتهم وخططهم القادمة.

بدوره  الدكتور عيدروس بارحمة ثمن كل جهود وتدخلات لجنة الانقاذ الدولية "IRC" التي تسعى لتقديم خدمات صحية أفضل للقطاع الصحي.

ونقل للوفد شكر وتقدير  السلطة المحلية بمحافظة شبوة ممثلة بمحافظها الأستاذ محمد صالح بن عديو على كل التدخلات التي تقدمها لجنة الانقاذ الدولية "IRC"  في مختلف الجوانب الحياتية لتخفيف معاناة الناس في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، مشيدا بكافة جهودها الدائمة والملموسة لخدمة القطاع الصحي في المحافظة.

حضر اللقاء سكرتير مدير عام الصحة للمشاريع الصحية الاستاذ ناجي القبالي.

يذكر أن منظمة الإنقاذ الدولية "IRC"  تدخلت في محافظة شبوة منذ عام 2015م ، وحاليا تعمل في مديريتي رضوم وميفعة بمحافظة شبوة ،  وتعتبر أحد شركاء مكتب الصحة العامة والسكان محافظة شبوة.

التعليقات