تسريحات عرايس للوجه الممتلئ

تسريحات عرايس للوجه الممتلئ
العروس صاحبة الوجه الممتليء تبحث عن تسريحة شعر ليبدو وجهها أطول وأنحف، ولستِ وحدكِ عزيزتي، الكثير من النجمات أيضًا يبحثن عن نفس الشيء.

ولإطلالة مميزة يوم زفافكِ، إليك مجموعة من تسريحات شعر عرايس للوجه الممتليء ، اخترناها لكِ من نجمات العالم بحسب مانشرت مجلة سيدتي:


تسريحة الشعر القصير مع الغرة


الشعر القصير عامًة من القصات التي تناسب الصبايا صاحبات الوجه المدور والممتليء، لأنها تجعل الوجه يبدو أطول وبالتالي أنحف، ويبعد تركيز العين عن الخدود الممتلئة.

كهذه التسريحة من Chrissy Teigen، مع الغرة الانسيابية البسيطة على جنب، لكنها لم تغطي جبهتها العريضة، ولهذا قد اختارت أقراط أذن لافتة، ليبدو تركيز العين عليها أكثر.

تسريحة الشعر المرفوعة بلمسة فوضوية 



كثير من مصففي الشعر يفضلن الابتعاد عن تسريحات الشعر المرفوعة للصبايا صاحبات الوجه الممتليء، ولكن يمكنك اعتماد ذلك، مع اللمسة الفوضوية، مع كعكة الشعر العالية حتى تجعل الوجه يبدو أطول، كهذا اللوك من Sarah Hyland، وكذلك ننصحكِ باعتماد الأقراط الطويلة المنسدلة لأنها تناسب الوجه المدور أكثر.

تسريحة الشعر مع الغرة العريضة 


أما إن كنت ترغبين في ترك الشعر منسدلا، فالتفكير بالغرة العريضة التي تخفي الخدود الممتلئة سيكون اختيار مميز، كهذا اللوك من Emma Stone، مناسب كذلك للصبايا اللاتي يبحثن عن الاطلالة المخملية بحفل الزفاف.






التعليقات