تسليم حقائب وقرطاسية ضمن منحة من الصين مخصصة للطلبة من العائلات المحتاجة

تسليم حقائب وقرطاسية ضمن منحة من الصين مخصصة للطلبة من العائلات المحتاجة
رام الله - دنيا الوطن
سلمت محافظة طولكرم و مديرية التربية والتعليم ومديرية التنمية الاجتماعية  حقائب مدرسية وقرطاسية ضمن منحة  من جمهورية الصين، وبتوجيهات من الرئيس محمود عباس " أبو مازن"  والمقدمة من رئاسة الوزراء، وبمتابعة مباشرة من رئيس الوزراء د.  محمد اشتية، والمخصصة للطلبة من العائلات المحتاجة.  

جاء ذلك بمشاركة كل من م. مجدي ليمون ممثلاً عن محافظ طولكرم عصام أبو بكر، ومدير التربية والتعليم أ. طارق علاونه، وكل من حنين حنون وأسعد عودة من  مديرية التنمية الاجتماعية بطولكرم، وبحضور المعلمين والمعلمات ممثلين عن المدارس المستفيدة.  

ونقل م. ليمون  تحيات المحافظ أبو بكر وشكره  للصين حكومةً وشعباً على هذه المنحة والدعم لأبناء شعبنا الفلسطيني، والذي من شأنه أن يعزز مسيرة التربية والتعليم، مشيداً  بالدعم السياسي الذي تعود عليه شعبنا من الصين، مثنياً على جهود الحكومة برئاسة د. محمد إشتيه  في متابعة خدمة أبناء شعبنا والوقوف على إحتياجتهم وتلبيتها لتعزيز صمود المواطنين وثباتهم في مواجهة الاحتلال وجرائمه اليومية.
  
من جانبه أشار  علاونه إلى تسليم (750) حقيبة مدرسية مع قرطاسية من خلال المدارس ليتم توزيعها على الطلبة المحتاجين، مؤكداً على  أهمية هذه المنحة لقطاع التعليم على مستوى المحافظة ، مشيداً بجهود الحكومة، والدعم الصيني، معبراً عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر  على رعايته ومتابعته لمسيرة التربية والتعليم.