بي-يوند تفوز بجائزة المنتج/الحلّ الأكثر ابتكاريّة في مجال الذكاء الاصطناعي

بي-يوند تفوز بجائزة المنتج/الحلّ الأكثر ابتكاريّة في مجال الذكاء الاصطناعي
 أعلنت اليوم شركة "بي-يوند" عن فوزها بجائزة ""المنتج/الحلّ الأكثر ابتكاريّة في مجال الذكاء الاصطناعي" لعام 2019 في حفل توزيع جوائز "تيليكوم ريفيو إكسالانس" في دبي. وتأتي هذه الجائزة بعد وقتٍ قصير من حصول "بي-يوند" على جائزة "أفضل حلّ لخدمة العملاء يعتمد الذكاء الاصطناعي" في قمّة "إيه آي تيلكو"، وحصولها من شركة "جارتنر" على لقب "البائع المُبتكر" في مجال العمليّات التجاريّة لمزوّدي خدمة الاتّصالات في وقتٍ سابق من هذا العام.

وتمّ اختيار "بي-يوند" من بين العديد من البائعين عالميّي المستوى، تقديراً لمنصّتها "إنفينيتي" للذكاء الاصطناعي الأفضل ضمن فئتها، ولحافظتها القويّة من مزوّدي خدمات الاتّصالات الذين يركّزون على المنتجات والحلول. وتعتمد "بي-يوند" في حلولها مقاربة ابتكاريّة وفريدة تركّز على العملاء وتمكّن مزوّدي خدمات الاتّصالات من ربط قراراتهم الاستثماريّة مباشرةً برضى العملاء والعائدات.

وتمنَح جوائز "تيليكوم إكسالانس" بأعلى درجات المصداقيّة والنزاهة بفضل لجنة تحكيم مؤلفة من أهمّ المحلّلين في القطاع. ويبرز التكريم الريادة الفكريّة للرابحين وابتكارهم في مجال الاتّصالات.

وقال راهول تشاندرا، نائب الرئيس التنفيذي للشراكات والتسويق، في هذا السياق: "يشرّفنا أن نقبل وبكل تواضع هذه الجائزة كاعتراف بالتزام ’بي-يوند‘ بالابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي والمنتجات عالميّة المستوى التي نقدمها للعملاء. ويشكّل تبنّي الذكاء الاصطناعي لدفع التحوّل في مجال الأعمال أولويّة استراتيجيّة قصوى بالنسبة لمزوّدي خدمات الاتّصالات، ومن المهم للغاية إيجاد الشريك المناسب بهدف إطلاق العنان لقدراته. وإنّنا متحمّسون للتعاون مع مزودي خدمات الاتّصالات وتقديم هذه الحلول الحائزة على جوائز لمساعدتهم في خوض مسيرتهم في مجال الذكاء الاصطناعي."

وصرّح طوني عيد، الرئيس التنفيذي لشركة "ترايس ميديا إنترناشونال"، قائلاً: "تقدّم ’بي-يوند‘ مقاربة فريدة مدعمة بالذكاء الاصطناعي لمساعدة مزودي خدمات الاتصالات على قياس وتحسين تجربة عملائهم. ويسرّنا تكريم ’بي-يوند‘ لابتكارها الاستثنائي في دعم مزودي خدمات الاتّصالات في مبادرات الذكاء الاصطناعي."

التعليقات