اختيار مو إنغايج البائع الأعلى تقييماً بشكلٍ إجمالي

اختيار مو إنغايج البائع الأعلى تقييماً بشكلٍ إجمالي
 أعلنت "مو إنغايج"، وهي منصّة ذكيّة لتفاعل العملاء، عن حصولها على أعلى التقييمات الإجمالية في تقرير ’صوت العملاء‘ لعام 2019 من "جارتنر" في فئة منصّات التسويق الجوال. وعلى مقياس من 1 إلى 5، حصلت الشركة على أعلى تصنيف إجمالي بلغ 4.6، بين كافة البائعين الواردين في التقرير. وحصلت الشركة أيضاً على أعلى تقييم بلغ 4.7 و4.5 تباعاً على صعيد دعم العملاء وسهولة التعاقد .

وتجدر الإشارة إلى أن ’صوت العملاء‘ هو تقرير تعدّه "جارتنر" يجمع آلاف مراجعات العملاء ويصنّف بائعي البرمجيّات انطلاقاً من تصنيفات العملاء وفق عدد من المعايير. وتخضع المراجعات لعمليّة تصديق وضبط صارمة لضمان أصالتها. ونتيجةً لذلك، تلعب تقارير ’صوت العملاء‘ دوراً أساسيّاً في عمليات تقييم وشراء البرمجيات في المؤسّسات. ويمكنكم الوصول إلى نسخة مجانية عن التقرير هنا.

وبدأت "مو إنغايج" في أعوامها الأولى كمنصّة للإشعارات المنبثقة والإشعارات ضمن التطبيقات لناشري تطبيقات الجوال الصغيرة والمتوسطة. وبعد خمسة أعوام، تطوّرت لتصبح منصّة كاملة لتحليل العملاء والتفاعل معهم عبر قنوات متعددة. واليوم، تستعمل 125 مؤسّسة في 35 دولة منصّة "مو إنغايج" لتكوين رؤية موحدة عن عملائها، وتحليل سلوكهم، وتقسيمهم إلى مجموعات مصغّرة بناءً على سماتهم السلوكيّة. وبالإضافة إلى ذلك، تستفيد العلامات التجارية من قدرات "مو إنغايج" في مجال الذكاء الاصطناعي والأتمتة من أجل تحديد مسار رحلة العملاء وتأمين عروض وتحديثات وتوصيات وغيرها من المراسلات فائقة التخصيص عبر الإنترنت والجوال والبريد الإلكتروني – وبالتالي تقديم تجربة متعددة القنوات. هذا وقد وردت "مو إنغايج" ضمن "جارتنر ماجيك كوادرانت" لمنصّات التسويق الجوال، مرّتَين متتاليتَين، وتضم بين عملائها العديد من الشركات الناشئة أحادية القرن والمؤسسات ذات الأسماء المعروفة، ومنها"دوتشيه تيليكوم"، و"ترافيلودج"، و"سامسونج"، و"مكافي"، و"فودافون"، و"فيوتشر ريتايل"، و"لاندمارك جروب"، وبنك المشرق، وغيرها.

وقال رافيتيجا دودا، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "مو إنغايج"، في هذا السياق: "يؤكد اختيارنا ضمن تقرير ’صوت العملاء‘ من ’جارتنر‘ لعام 2019 في فئة منصّات التسوّق الجوال على التزامنا بتزويد المؤسّسات بمنصّة عالميّة المستوى لتحليل تطبيقات الجوال وتفاعل المستخدمين عبر قنوات متعددة. وإنّني متحمّس للغاية لرؤية المراجعات والتصنيفات شديدة الإيجابيّة من قبل عملائنا. ويعزز ذلك إيماننا واستثماراتنا، ليس على صعيد ابتكار المنتجات فحسب، بل أيضاً لإنشاء فريق استثنائي للمبيعات والخدمات والدعم يركّز بالفعل على إنجاح عملائنا. وتتمحور رؤيتنا حول بناء المنصّة الأكثر موثوقيّة لتفاعل العملاء في العالم، وسنستمرّ في تسريع استثماراتنا في ابتكار المنتجات وتكثيف عمليات البيع  والدعم حول العالم".

التعليقات