محافظ طولكرم يكرم الطالبين غانم وسليمان لفوزهما بأولمبياد العلوم العالمي

محافظ طولكرم يكرم الطالبين غانم وسليمان لفوزهما بأولمبياد العلوم العالمي
رام الله - دنيا الوطن
كرم محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركة مدير التربية والتعليم بطولكرم طارق علاونه  كلاً من  الطالب رايق غانم من مدرسة شهداء بيت ليد الثانوية، والطالب عبد الرحمن سليمان من مدرسة ذكور كفر جمال الثانوية   على الفوز  من خلال  فريق فلسطين الطلابي المشارك في أولمبياد العلوم العالمي الـ 16 للناشئين المقام في قطر والحصول على العضوية الدائمة في هذه الأولمبياد، فيما كان الطالبين من   ضمن الفريق الفائز في مسابقة الأفلام التعليمية.   

جاء ذلك في دار المحافظة، بحضور ذوي الطالبين رايق غانم، عبد الرحمن سليمان، ومدراء مدارسهم،  والمشرف التربوي أ. أحمد جبر الذي كان ضمن فريق المشرفين الممثل لفلسطين.

ونقل المحافظ أبو بكر تحيات وتهاني الرئيس محمود عباس " أبو مازن" ومباركته للطالبين غانم وسليمان، ولمديرية التربية والتعليم بطولكرم  على هذا الإنجاز الكبير الذي تفخر به محافظة طولكرم وكل فلسطين، مشيراً إلى أن المجتمع الكرمي زاخر بالإبداعات والطاقات الشابة والتي تؤكد على حق شعبنا في أن يعيش مثل باقي شعوب الأرض بحرية واستقلال وأمن وأمان.

بدوره عبر مدير التربية والتعليم بطولكرم طارق علاونه عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر على هذه المبادرة لتكريم الطالبين غانم وسليمان، مؤكداً على أن هذا الإنجاز ساهم في أن تحصل فلسطين على العضوية الدائمة بهذه بالأولمبياد  العالمي، مهنئاً الطلبة المشاركين على هذا الإنجاز الكبير، والذي يحفز المزيد من الطلبة لتحقيق النجاح والتألق والحفاظ على مكانة طولكرم باعتبارها محافظة العلم والإبداع والتميز.