مباشر | لقاء مع رئيس بلدية بيتونيا بعد إغلاقها إثر ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا

لا تتزوجيه حتى يجيب عن هذه الأسئلة

لا تتزوجيه حتى يجيب عن هذه الأسئلة
تعبيرية
اختيار شريك الحياة المناسب، أمر ليس سهلًا على الإطلاق، فأن تجدي نصفكِ الآخر، الشخص الذي ستعتمدين عليه في الكثير من الأمور، وسوف تتشاركين معه حياتكما سويًّا، سيجعلكِ تخوضين الكثير من الأمور والافكار، حتى تتأكدي أنه زوجكِ المستقبلي.

وهناك بعض الأسئلة التي من الممكن أن تسأليها لنفسكِ ولشريككِ ربما تساعدكِ في التأكد من مدى مناسبة هذا الرجل لأن يكون زوجكِ بحسب مجلة (سيدتي):


هل ستساعدني على أن أصبح أفضل؟
الحياة مشاركة، فإن لم يساعدكِ الرجل على أن تصبحي أفضل وأكثر سعادة وجمالًا، بالطبع ستصبحين العكس، فمن الطبيعي أن يدعمكِ زوجكِ ويطور منكِ، ويساعدكِ على النجاح في الأمور التي تحبينها، ويكون هو الداعم الأساسي لكِ في تحقيق أهدافكِ.


هل بالفعل نتقبل بعضنا الآخر؟
من المهم أن تكون إجابتكما نعم، فإن لم يتقبل أحدكما الآخر فستكون هناك مشكلة كبيرة، إذ يظن البعض أنّ الأشخاص يتغيرون بعد الزواج، لكنّ هذا الأمر غير صحيح، فمن الممكن أن يتطور البعض، لكنّ التغير سيكون أمرًا صعبًا.
كما أنّ فكرة ألا تتقبلي شريككِ، سوف يفقدكِ الإحساس بالحب والأمان معه.


هل أنا سعيدة بهذه العلاقة؟
العلاقة بين الرجل والمرأة قائمة في الأساس على الحب والتفاهم، وإن كانت تلك الأمور غير موجودة، فهذا يعني تعاستكِ، هذا السؤال من المهم أن تسأليه لنفسكِ بين الحين والآخر.

هل نستمتع مع بعضنا البعض؟
من المهم أن يشعر كلّ منكما بالإثارة والمتعة عندما تكونان سويًّا، ولكن إن كان الملل هو بطل القصة، فهذا مؤشر عزيزتي على فشل تلك العلاقة.

لماذا أنا في هذه العلاقة ؟
مثل هذه الأسئلة تحتاج بعض التفكير منكِ، فإجابتكِ لا تعني أنكِ تريدين مصلحة من هذا الشخص، لكنّ حاجتكِ للأمان والحب، أمر طبيعي، وإحساسكِ بالانجذاب نحو هذا الشخص تحديدًا أيضًا، أمر مقبول تمامًا.

التعليقات