الطيراوي يلتقي بفريق الدعم البريطاني ويناقشان خطة 2020

رام الله - دنيا الوطن
إلتقى رئيس مجلس أمناء جامعة الاستقلال معالي اللواء د. توفيق الطيراوي، فريق الدعم البريطاني، بحضور رئيس جامعة الاستقلال أ. د. صالح أبو أصبع، ونائبه للشؤون العسكرية العقيد ركن سلمان تيسير عبد الله، و العميد داغ غيبسين " كبير الضباط البريطانيين"، والعقيد مارك، والمقدم مولي، واللواء محمد هارون مشرف برنامج تدريب القادة مع فريق الدعم البريطاني، مساعد النائب الأكاديمي د. خالد الظاهر،  وعدد من الضباط من جامعة الإستقلال، في حرم الجامعة، اليوم الإثنين.

وعبرالطيراوي، عن سعادته بطاقم التدريب في بناء شخصية الضابط، وبذل الجهد في  إعطاء كل ما لديهم من خبرة في هذا المجال، واكتساب الطلبة والأكادميين للخبرة الجيدة، مشيراً الى علاقة جامعة الاستقلال المتكاملة مع هيئة التدريب العسكري والتعاون في تدريب الطلبة قبل وبعد التخرج، موضحاً أهمية التعاون مع الفريق البريطاني والمساعدة في تكملة برنامج القيادة، والعمل على اطراء عنصر التوازن بين الجانب الأكاديمي و العسكري .

 وكما رحب رئيس الجامعة أ. د. صالح أبو أصبع، بالعميد غيبسين والوفد المرافق له، معبراً عن سعادته بالتعاون مع الفريق البريطاني، وعقد هذا اللقاء لدراسة موضوع عقد دورات القيادة للعام القادم2020، مشيراً الى أهمية هذا البرنامج لإعداد قيادات شابة في جامعة الاستقلال، وشموليته للطلاب والعاملين.

من جهته أشاد العميد داغ غيبسين " كبير الضباط البريطانيين"، بجهود جامعة الإستقلال، وهيئة التدريب العسكري، وأشار أن جامعة الاستقلال ستحقق نجاحاً في الوطن العربي، موضحاً أهمية التوازن بين الجانبين الأكاديمي والعسكري، مشيداً بالتقدم الملحوظ في برنامج القيادة للطلبة والعاملين، متمنياً دعم الطاقم لإنهاء البرنامج بشكل جيد.